عروس سيدتي /اناقة العروسين

بديهات تول لفستان الزفاف

بادي مزين للعروس
بادي تول أنيق
بادي تول للعروس
بادي للعروس تول
باديهات كم طويل للعروس
بادي للعروس
بادي للعروس أنيق
بادي تول مع الرقبة المطرزة
بادي مزين أنيق
بادي للعروس ناعم

هناك الكثير من العرائس اللاتي يعتمدن على بديهات لتنسيقها مع فستان الزفاف المكشوف، لاطلالة محتشمة، خاصة إن كان هناك تصميم يعجبكِ كثيرًا لفستان أحلامكِ، لكن الموديل الذي يكشف الكثير يمنعكِ من ارتدائه، والأمر ذاته بالنسبة لفساتين الزفاف الشفافة، وهنا يأتي دور البديهات ليمكنكِ اعتمادها بكل بساطة مع الفساتين.
والبديهات التول هي الأكثر شهرة بين الموديلات المختلفة؛ لأن تلك الخامة الناعمة تمنحكِ لمسة مخملية، بالإضافة إلى أن التول من الخامات المرنة التي تناسب أجسام الكثير من الصبايا.


بادي تل مزين مع الرقبة المطرزة

بادي فستان الزفاف
بادي فستان الزفاف


من التصاميم الأنيقة لباديهات التول أن تعتمدي على الرقبة المطرزة، خاصة إن كنتِ ستفكرين في اعتماد لفة الحجاب المرفوعة للوراء، أو كذلك لفستان محتشم مع تسريحة الشعر المرفوع للوراء.

تابعي المزيد: الحذاء المناسب لشكل فستان زفافك


بادي تل مزين بالورود

بادي فستان الزفاف
بادي فستان الزفاف


لكل الصبايا المحجبات وغير المحجبات من الممكن أن تختاري البادي التول المزين بالورود، مع الأكمام الأنيقة المطرزة بالخرز مثلاً، مناسبة كطبقة أساسية للفستان، أو مع الفستان المكشوف جدًا.

تابعي المزيد:اكسسوارات الزفاف المناسبة لكل فستان


بادي تل للعروس المثقوب

بادي فستان الزفاف
بادي فستان الزفاف


يناسب هذا البادي الفساتين من طبقتين، اختاريه كطبقة أساسية أو رئيسية، مع التصميم المبطن، مناسب للصبايا صاحبات الذوق الرقيق والهادئ، ربما اختاريه كفستان ثانٍ لحفل الزفاف.

تابعي المزيد:فستان الزفاف يحدد شكل خاتم الزواج


بادي تل للعروس مطرز بالخرز

بادي فستان الزفاف
بادي فستان الزفاف


هذا الموديل من الباديهات التول هو الأكثر تداولًا، يمكنكِ تنسيق الخرز مع تطريزات الفستان، مثلًا إذا كان من اللؤلؤ، فيفضل أن تعتمدي البادي التول بنفس الحجر العاجي؛ حتى لا يبدو الفستان منفصلًا عن البادي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X