اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد تعرضه للتنمر..عبد المجيد عبدالله يعود إلى "تويتر" ويعترف أنه أخطأ

بعد قيام الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله بإغلاق حسابه في على "تويتر" يوم الأربعاء، بعد "مشادات كلامية" مع بعض متابعيه، عاد عبد المجيد إلى "تويتر" من خلال تغريدة قال فيها: "أنا مقدر وقفت من احبني وتألم معي فصدقا انتم من تبعثون السعادة و الحب والصفاء في هذا الكون لان الحياة هي بالاحترام و الحب وهذا ما لمسته منكم فلا اقول الا دمتم لي سعادة وحب ".

 


وتابع في تغريدة أخرى: " أحبابي أنا لا ادعي الكمال و لست أفضل واحد وإنما انا واحد من البشر يحزن و يسعد يزعل ويفرح يخطئ و يصيب ..فأرجو أن تتقبلوني كما أنا وما أجمل ما قاله الشاعر وما ندمتُ على ماكُنتُ أفعلهُ وسوفَ أُكمِلُ أيّامي بلاندمِ هي الحياةُ محطّات وأعبرها كما البقيةُ في سعدٍ وفي ألمِ".

 

 


وختم عبد المجيد حديثه بتغريدة أخيرة مساء أمس قال فيها "وأخيراً اعترف اخطأت فالرد واخطأت اكثر على من لايستحق الرد واستغفر الله العظيم".

 


حملة التنمر على عبد المجيد عبدالله


وكان الفنان السعودي قال في آخر تغريدة له قبل إيقاف حسابه: "مشواري الفني 36 سنه وكل هذه الالفاظ اسمعها وانا فالخمسينات من عمري طز فالفن وطز فتويتر وطز فكل انسان أرسل كلام جارح الله العالم كيف كان وقعه علي مع حبي وتقديري لجمهوري الحبيب".
وفور انتشار خبر اغلاق صفحته على "تويتر" تضامن مغردون مع عبد الله وتصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي في معظم دول الخليج العربي.
وأجمع عدد كبير من المغردين على مخاطر التنمر ليس فقط على "الأشخاص العاديين" وإنما على "المشاهير" أيضا.

عبد المجيد عبدالله
عبد المجيد عبدالله


كما وصف أحد المغردين التنمر بأنه "نوع من أنواع القتل أن تكتب وتجرّح وتطعن وتسب وتشتم" واستطرد قائلاً: "مشاعر الآخرين ليست حاوية ترمي فيها ما تريد وتمضي".
كما غردت شركة "روتانا" للفنان السعودي ووصفت المتنمرين بـ"القلة الحاقدة للنجاحات والإبداعات".
وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية تركي آل الشيخ، علق على تسكير عبد المجيد لحسابه على "تويتر" بالقول: "يا حبيبي يابو عبدالله لا تهتم وأنا أخوك بالأسماء المستعارة ومن وراى الشبك ... للأسف في ناس ما تخجل.. القافلة تسير".

تابعي المزيدرسالة توعية من هيفاء وهبي عن فيروس كورونا من خلال هذا التحدي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"