طالب يعاكس فتاة وخطيبها يمزقه بالسكين

تعبيرية
طالب
2 صور

غازل شاب عشريني فتاة من جيرانه، وعندما عرف خطيبها بما فعله الشاب أمسك سكيناً وطعنه بها؛ فأُصيب بإصابات بالغة، ونُقل إلى مستشفى شبرا الخيمة لإسعافه، وتبين من التقرير الطبي أن المجني عليه تعرض للإصابة بـ3 طعنات في اليدين والبطن، وتم حجزه داخل غرفة الرعاية المركزة، وتلقى الإسعافات الأولية حتى استقرت حالته الصحية.


وقالت مصادر أمنية وقضائية في تصريحات خاصة لـ«سيدتي» إن المتهم «محمود. ع» -21 سنة عامل- تمكن من طعن طالب بسلاح أبيض «مطواة» إثر مشاجرة بينهما؛ لقيام المجنى عليه بمعاكسة خطيبة المتهم. تم نقل المصاب إلى المستشفى والتحفظ على المتهم وأداة الجريمة التي أرسلتها النيابة إلى الأدلة الجنائية لفحصها.


وأضافت المصادر أن الواقعة بدأت بتلقي العميد إسماعيل عبد الله مأمور قسم شرطة ثان - شبرا الخيمة؛ إشارة من مستشفى ناصر العام بوصول المدعو «هـاني. خ» -18 سنة طالب بالصف الثالث الثانوي بمدرسة الأورمان الثانوية- مصاباً بجرح قطعي أسفل الإبط الأيسر، وبالانتقال والفحص وسؤال المصاب اتهم المدعو «محمود. خ» -21 سنة عامل أحذية- بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بسلاح أبيض «مطواة» في أثناء سيره بالقرب من محل إقامته على أثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب معاكسته لخطيبة المتهم.


وتابعت المصادر أن المقدم محمد الشاذلي رئيس وحدة مباحث القسم تمكن من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة انتقاماً من المجني عليه لمعاكسته خطيبته، وأنها طلبت منه التوقف عن المعاكسة، لكنه استمر في توجيه كلمات الغزل إليها بشكل سيئ؛ ما دفعها للذهاب إلى خطيبها وإبلاغه بما حدث، فقرر الانتقام من الطالب وطعنه بالسكين.