صور: تولين البكري تحتفل بخطوبتها على رجل أعمال

تولين البكري تعلن خطوبتها الثالثة
خطيب تولين البكري رجل أعمال
تولين البكري وخطيبها من احتفال الخطوبة
تولين البكري احتفلت بخطوبتها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد
تولين البكري تتلقى التهاني
تولين البكري احتفلت مع نجوم مسلسل مقابلة مع السيد آدم
تولين البكري انتهت زيجتها الثانية سريعا
تولين البكري سعيدة بحتفال فاقها بخطوبتها
8 صور

احتفلت الفنانة السورية تولين البكري، بخطبتها على رجل أعمال متخصص في مجال تجارة السيارات، وتم الاحتفال وسط كواليس تصوير مسلسلها الجديد "مقابلة مع السيد آدم".

تولين البكري
تولين البكري وخطيبها

ونشرت تولين صور من الاحتفال عبر حسابها الشخصية بموقع الفيس بوك، وعلقت عليها قائلة: أنو في أحلى من لحظات الفرح نسرقا سرقة من بين الركام.. شكرا من القلب لكل شخص فرحلنا. وإن شاء الله تفرحوا بولادكم وعقبال العايزين. والشكر الأكبر للأستاذ فادي سليم يلي احتفل فينا على طريقتو ونحنا عم نصور بالبيجامات محبتي لكل الحقيقيين".

 

يذكر أن البكري، سبق وتزوجت في سن الـ 16 وكشفت أنها تعرضت خلالها للضرب وسوء المعاملة من قبل زوجها الذي كان يحتجرها ويمنع عنها كل شيء بما فيه الفن وبقيت معه 13 عامًا حرصًا منها على أولادها قبل أن تهرب إلى سورية قبل سنوات طويلة، مضيفة أنها تعرضت لانهيار حاد لمدة سنتين بعد انفصالها عنه ومنعه لها من رؤية أولادها الثلاثة جودي وطلال ولولوة.

 

وتعرضت لموقف محرج في زيجتها الثانية، من مجد بدور بعد رفض أسرته ارتباطها بـ"مطلقة"، وقالت حينها: ارتبطت شرعا بشب ابن عالم وناس وتزوجنا بعد ما تقدملي بشكل رسمي وحكا مع أهلي وطلبني على سنة الله ورسوله.. ولكن للأسف كان لأهل هالشب اعتراض عليي ومآخذ.. بما أنني مطلقة وممثلة وإلخ، وأجبروه على فسخ عقد الزواج القائم بيننا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"