راغب علامة يسأل: هل كورونا غضب من الله!

2 صور

علق الفنان راغب علامة على فيروس كورونا المستجد في العالم من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي على "تويتر" قا فيها "ڤيروسات #كورونا وأخواتها هل هو غضب من الله سبحانه تعالى؟ ما يحصل في الكرة الأرضية هو حتماً غضب الطبيعة على الإنسان الذي دمٌر البيئة والإنسانية والقيَم من أجل المال. غضب الطبيعة هو من غضب الله ! هل سيعود الإنسان الى رشده ليحمي الطبيعة وهي هبة من الله ؟ أم سينتظر كل عام غضب جديد؟".

تابعي المزيد:عيسى المرزوق يتحدى كورونا ويغني في القرية العالمية

تغريدة راغب جاءت بعد إعلان وزارة الصحة اللبنانية يوم أمس في 6 مارس/أذار وصول عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد بالبلاد إلى 16 حالة وتم حجزهم في الحجر الصحي بمستشفى رفيق الحريري الجامعي في بيروت.


راغب يتقيد باجراءات الوقاية من كورونا



وخلال توجهه يوم أمس إلى مصر لإحياء حفل الجامعة البريطانية في القاهرة بمناسبة مرور 15 سنة على تأسيسها، لم ينس راغب التقيد باجراءات الوقاية من فيروس كورونا من خلال ارتداء الكمامة ونشر صورة له من داخل الطائرة وعلق عليها: " الوقاية في السفر مهمّة جداً، هالأيام بالرغم من ازعاج الكمامة".
 

راغب علامة
راغب علامة



ونشر راغب مجموعة صور من الحفل الذي أحياه وعلق عليها: "أحبكم جميعا", وقد وصف الجمهور الحاضر الحفل بالناجح، وبأن هناك تفاعل كبير مع أغاني راغب، لاسيما أغنية "نسيني الدنيا"، اذ، تحول الجمهور إلى كورال مع راغب خلال أدائه لها.