يسرا بالفيديو: الغيرة بين النجوم فنية وبكيت 4 ساعات أمام طبيبة نفسية

يسرا خضعت للتحليل النفسي في أمريكا
يسرا تنفى وجود صراعات داخل الوسط الفني
تكريم يسرا في باريس
يسرا فخورة بما قدمته طوال السنوات الماضية
يسرا تلجأ لأصدقائها للخروج من الأزمات
يسرا وليلى علوي من باريس
يسرا تحذر من نوبات غضبها
7 صور

رفضت الفنانة يسرا اعتبار الغيرة بين نجوم الوسط الفني دليلا على وجود أزمات وحروب بينهم، مؤكدة أنها غيرة إيجابية وحافز لكل نجم من أجل تحقيق نجاحات أكبر، وكشفت يسرا للمرة الأولى عن تفاصيل خضوعها للعلاج النفسي في أمريكا.

يسرا
يسرا ضيفة على برنامج B My Guest للإعلامي بلال العربي

أضافت اثناء حلولها ضيفة على برنامج B My Guest للإعلامي بلال العربي، أن ما يجمعها بنجوم الفن هو الحب والصداقة وقالت: ما يتخلل هذه العلاقات من غيرة، إنما تكون غيرة إيجابية، وتحول إلى حافز لتحقيق النجاح.

 

وقالت إن الغيرة السلبية موجودة بالطبع ولكن قليلة جدا، لأن الوسط الفني اعتاد أن يساند كل فرد بداخله، وبنحب لبعض الخير جدا.

 

وتحدثت عن تكريمها في فرنسا، وقالت إن أجمل ما حدث في التكريم، هو اللقاء الذي جمع بينها وبين أصدقائها، في رحلة جميلة، مضيفة: كانوا معي طوال الوقت، فنحن قليلاً ما نرى بعضنا في مصر، بسبب كثر الانشغالات وبالرغم من ندرة لقاءاتنا بالقاهرة، إلا أننا سند لبعض، ونساعد بعضنا للخروج من الأزمات التي يمر بها أحدنا.

 

أكدت يسرا أنها من الشخصيات قليلة الغضب، ولكن إذا وصلت إلى تلك المرحلة تتحول إلى شخص آخر، ويحدث "زلزال" على حد تعبيرها، وقالت إنها قاسية جدا في عتاب نفسها عندما تخطيء.

كما كشفت عن المعالجة النفسية التي التقتها في الولايات المتحدة الأميركية عام 1982، وكيف كان لها أثر كبير في تخلصها من الضغوطات التي مرت بها،

 

قائلة: عندما ذهبت، جلست أبكي أربع ساعات متواصلة وأنا أتكلم مع المعالجة”. وفي نهاية الجلسة، كان رأي المعالجة: يسرا أنت شخصية قوية وتستطيعين تجاوز كل الأزمات التي ستمرين بها.

 

وأكدت أنها ذهبت لأطباء نفسيين عندما مثلت دورها في مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، إذ كانت شخصيتها في المسلسل معقدة.

 

وبسؤالها عن العمر وكيف تتعامل معه، أجابت: لا شيء ولا أشعر به أبداً، وأنا سعيدة بعمري، وفخورة بحياتي، وأضافت: أنا متصالحة مع كل تجعيدة في وجهي.

 

يذكر أن يسرا تم تكريمها من جاك لانج رئيس معهد العالم العربي في باريس ووزير الثقافة الأسبق، ضمن فعاليات مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية بباريس، في دورته الأولىبحضور 50 من أبرز نجوم الدراما المصرية ومنهم النجمة يسرا الرئيس الشرفي لأيام القاهرة للدراما العربية، والنجمات ليلى علوي وإلهام شاهين وسمية الخشاب، والنجم خالد سليم وزوجته خيرية هشام، والمنتج جمال العدل وزوجته داليا، والسيناريست مدحت العدل، والفنانة رانيا فريد شوقي، وعمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش، والمخرج شريف مندور، والناقد السينمائي طارق الشناوي، والموسيقار هاني مهني وابنته الفنانة هنادي مهنا والملحن عمرو مصطفى والسيناريست تامر حبيب، وعمرو منسى المدير التنفيذى لمهرجان الجونة.

 

وأوضحت التونسية الدكتورة عبلة الأسود أستاذ القانون الدولى بالسوربون ورئيس "جمعية ثقافة بلا حدود "، المؤسس للمهرجان ورئيسه، إن اختيار يسرا جاء كونها سفيرة الدراما العربية، ولما تتميز به من مكانة رفيعة بين نجوم العالم في الفن، وما تملكه من رصيد وافر في العالمية كوجه مشرف للمرأة العربية والفن العربي في مختلف المحافل الدولية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"