تفاصيل انتحار شاب من أعلى أهرامات الجيزة بمصر

منطقة الأهرامات
منطقة الأهرامات
2 صور

حصلت سيدتي على تفاصيل واقعة تسلق شاب أهرامات الجيزة الأثرية، بعد أن غافل أجهزة الأمن المكلفة بأعمال التأمين، وألقى بنفسه من أعلى هرم خوفو وتوفي في الحال.

وقالت مصادر أمنية إن الشاب حاولت الأجهزة الأمنية إقناعه بالتراجع عن الانتحار، إلا أنه رفض الاستماع لهم، وقفز من أعلى الهرم وسقط جثة هامدة، بعد أن صعد أعلى الهرم الذي يبلغ ارتفاعه 130 مترًا وقفز من ارتفاع 100 متر.

وأضافت المصادر أن الشاب كان متواجدًا في إحدى الحفلات المقامة بالمنطقة الأثرية، لكنه تسلل منها وصعد الهرم الأوسط «خفرع»، وما إن لاحظته قوات تأمين المنطقة الأثرية؛ حتى طالبوه بالنزول لكي لا يعرض نفسه للأذى، ولكنه رفض الاستجابة لطلبهم، وصعد إلى المنطقة «الملساء البيضاء» قبل قمة الهرم بقليل؛ وأُخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات، وأن نيابة الهرم انتقلت إلى مكان الحادث وناظرت جثة الشاب المنتحر وقررت عرض الجثة على الطب الشرعي للتشريح.

وأوضحت المصادر أن الشاب يعاني من أمراض نفسية، وكان يهذي بكلمات غير مفهومة قبل لحظات من الانتحار، وبينت تحقيقات المباحث أن الشخص المنتحر يبلغ 50 عاماً، وأنه «مهتز نفسياً»، أنَ رجال المباحث استغرقوا وقتًا في إقناعه بالعدول عن قراره، إلا أنَّه رفض الاستماع لهم وقفز من أعلى الهرم وسقط جثة هامدة.