فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد إبراهيم: انفصالي عن أنغام هو الأفضل لها.. و«هعيش على ذكرياتنا الحلوة»

أحمد إبراهيم: انفصالي عن أنغام هو الأفضل لها.. و«هعيش علي ذكرياتنا الحلوة»
أنغام
أحمد إبراهيم يحسم الجدل
أحمد إبراهيم اختار زوجته الأولي وأولاده منها
أحمد إبراهيم وأنغام
أنغام

يبدو أن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم قرر أن يحسم الجدل الدائر حول علاقته بزوجته الفنانة أنغام٬ لافتاً أن قرار الانفصال هو الأفضل لها، متمنياً لها التوفيق، مؤكداً بأن مشاعره تجاهها لن تتغير، وأنه سيظل يعيش علي الذكريات الجميلة بينهما.


وكان إبراهيم كشف أمس أن السيدة ياسمين عيسى مازالت على ذمته منذ شهر مايو من العام 2019، حيث قام بردها غيابياً إلى ذمته بعد طلاقهما بشهر واحد في أعقاب زواجه من أنغام، التي كشف أنها بدورها مازالت هي الأخرى على ذمته حتى اللحظة، كاشفاً أن اختياره الاول دائماً سوف يكون أولاده من زوجته الأولى، حتى لو وصل الأمر لقيام أنغام بخلعه".

أول تعليق من أحمد إبراهيم على أنباء انفصاله عن أنغام

خلاف أنغام وأحمد إبراهيم يعود لعدة أشهر سابقة، لكنه عاد واشتعل أمس، الأحد، مع قيام الأخير بنشر صورة طليقته ياسمين عيسى بدلاً من زوجته انغام، مع تضمينها برسالة قال فيها: "في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول مراتي وام ولادي".
 



إضافةً إلى قيامه وأنغام بإلغاء متابعة بعضهما البعض على "إنستقرام" هو ما دفع البعض للتأكيد بوقوع الانفصال بينهما.

بالصور .. حقيقة انفصال أنغام عن أحمد إبراهيم رسمياً


"سيدتي" من جانبها تواصلت مع كلا الطرفين ولم يجيبا، فتواصلت مع أحد الأصدقاء المقربين للزوجين والذي أكد وقوع الانفصال ،غير الرسمي، بينهما منذ ما يقرب من 4 أشهر، وأنه فيما يبدو فإن محاولات بعض الأصدقاء المقربين لإصلاح العلاقة بين أنغام وزوجها باءت بالفشل.

وكانت أنغام تزوجت من أحمد إبراهيم قبل عام كامل، وهو الزواج الرابع لها، وتسبب هذا الزواج في قطيعة كبرى بينها وبين صديقتها الفنانة أصالة، كون ياسمين عيسى، زوجة أحمد إبراهيم الأولى، هي ابنة شقيقة طارق العريان، زوج أصالة آنذاك.
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X