عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

صور كوش أفراح لعروس 2021 شاهديها الأن!

شكل كوشة الزفاف يختلف من زفاف للأخر على حسب عدة عوامل وهي ديكور الحفل، وشخصية العروسين والألوان التي يتم اعتمادها في الزفاف، كما أنها أكثر مكان في الحفل يجذب نظر المدعوين لأنه حيث يجلس العروسين.

وفي عام  2021 هناك أشكال متنوعة للكوشات، التي تتنوع بين الزفاف الذي يقام في مكان مغلق أو في الهواء الطلق.

تابعي المزيد: طريقة تنظيم حفل زفاف بشكل سهل


كوشة بسيطة:

كوشة الزفاف
كوشة الزفاف


يمكنك اعتماد كوشة زفاف بسيطة من دون ظهر أو بظهر بسيط، مع زينة بسيطة تحيط بها، ولكن الكوشة التي لا يوجد بها ظهر تكون في حالة أن العروسين لن يجلسوا طويلا عليها لأنها ستكون غير مريحة بعض الشيء.

 


الكريستال:

كوشة الزفاف
كوشة الزفاف



أما حفلات الزفاف التي يرغب فيها العروسين إبراز عنصر الفخامة يمكن لهما اختيار ديكور يعتمد على الكريستال والثريات المزينة بالذهب.


الأزهار:

كوشة الزفاف
كوشة الزفاف



تزين الكوشات بالأزهار يناسب أكثر الزفاف المقام في الهواء الطلق وخاصة الأزهار الملونة، وإذا أردتِ أن تعتمدِ على الأزهار في زفاف في مكان مغلق يفضل اعتماد لون واحد من الأزهار يتمشى مع لون الديكور ولون فستان الزفاف وبدلة العريس.
كما يمكن تنسيق أزهار الكوشة مع الباقات التي يتم وضعها على طاولات المدعوين ليكون هناك تناغم بين ديكور الحفل.

 


نصائح عامة لاختيار الكوشة:



الإضاءة:

كوشة الزفاف
كوشة الزفاف


يجب أن يولي العروسين اهتمام كبير في اختيار إضاءة الكوشة وأن تكون كافية لإبرازهم في وسط المدعوين، ولكن في نفس الوقت ألا يكون مبالغ فيها حتى لا تفسد مظهرهم وخاصة مكياج العروسة الذي يمكن أن تفسده الحرارة الإضاءة.

 


ألوان الكوشة:

كوشة الزفاف
كوشة الزفاف


يجب أن يكون لون الكوشة واحد أو أثنين كحد أقصى، ويفضل أن يكون لونها أبيض لأنها يجعل شكلها فخم وناعم في نفس الوقت وخاصة درجات الأوف وايت.


الراحة:


كما ذكرنا في أحد النقاط السابقة أن الكوشة يجب أن يتوفر فيها عنصر الراحة خاصة إذا كان العروسين سوف يجلسوا عليها لوقت طويل، ولن يقضوا اغلب الوقت في التنقل بين المدعوين والرقص لذلك يجب أن تتحدثِ مع المسئول عن الديكور أن يحاول قد الإمكان الجمع بين الشكل الجمالي وعنصر الراحة.

تابعي المزيد: الزوج المسافر كيف يساعدك في تنظيم الزفاف؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X