الزوج المسافر كيف يساعدك في تنظيم الزفاف؟

لا تخافي وتشعري بالذعر عند تنظيم زفافكِ مع زوجكِ المسافر، ولا تفكري بشأن التفاصيل عندما سيكون شريككِ غائب جسديًّا عنكِ. النبأ السار هو أنّ العديد من العرائس اللواتي خططن لحفلات الزفاف من بعيد، يقولون إنه يمكن أن يقلل من التوتر. ماذا؟ أنتِ مجبرة على اتخاذ القرارات بسرعة ، لا وقت لتضييعه أو خيار ثانٍ وثالث، جاهز للبدء؟

تابعي المزيد: أفكار حفلات مبتكرة للتباعد الاجتماعي


تقديم قائمة "هنا أو هناك"

تقديم قائمة "هنا أو هناك"
تقديم قائمة "هنا أو هناك"


اكتبي ما يمكنكِ القيام به أنتِ، افعلي ما تستطيعين تنفيذه وحدكِ، كحجز الفستان الزهور والدعوات مثلًا، واتركي الأمور الأكثر أهمية إلى عطلة نهاية الأسبوع، حيث سيتفرغ زوجكِ لترتيب الأمور سويًّا من خلال التواصل معًا عبر الهاتف.


اعرفي ما تريدينه

اعرفي ما تريدينه
اعرفي ما تريدينه


ستحتاجين إلى الكثير من المرونة والعمل الجاد مع ما هو متاح أمامكِ أو في المواقع الإلكترونية، الخطوة الأولى هي تحديد ما تريدانه أنتِ وزوجكِ ثم المضي في البحث عنه.


إبقي البساطة حاضرة

إبقي البساطة حاضرة


بساطة الأمور تجعلها أجمل وأسهل، هذا لا يعني أنّ عليكِ استخدام ألواح الورق والأواني البلاستيكية. ولكن هذا يعني التمسك ، على سبيل المثال بالكلاسيكية التي يقدمها اللون البيض للأواني والأطباق في بوفيه الطعام.


الحجز أونلاين


أكثر وأكثر ، يحافظ البائعون من جميع الأنواع على مواقع الويب الخاصة بهم، مع الصور والخيارات وحتى قوائم الأسعار.


نقطة الاتصال

نقطة الاتصال
نقطة الاتصال


من الواضح أنّ وجود شخص واحد على الأقل جاهز ليساعدكِ، سيوفر عليكِ القليل من التعب، من المحتمل أن تحب والدتكِ فحص مصممي الأزهار ، ولن يمانع والدكِ في حجز سيارات الليموزين.


جدول المواعيد

جدول المواعيد
جدول المواعيد


إذا كنتِ قادرة على القيام باجتماعين في اليوم عينه لا تترددي، فالاجتماع مع أكثر من بائع أو مع منظم الأعراس في يوم واحد، سيخفف عليكِ بعض الأعباء، نسقي هذا الأمر مع شريككِ جيدًا. وفري الوقت بطريقة جيدة.


اتخاذ القرارات السريعة ، ولكن ليس التسرع

اتخاذ القرارات السريعة
اتخاذ القرارات السريعة


الوقت هو جوهر المسألة ، وستحتاجين إلى التصرف بسرعة وبثقة. اختاري البائعين المفضلين لديكِ، أو الذين أُعجبتِ بعملهم ، ثم ثقي في قرارتهم واحترافهم.

 

تابعي المزيد: ثيمات زواج مميزة باللون المشمشي