عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

تنظيم أعراس على الطريقة اللبنانية

الورود بكل مكان في حفلات الزفاف اللبنانية
تنظيمات أعراس
الورود البيضاء تتدلى من السقف
الفروع الخضراء المتدلية من السقف
حفلات زفاف لبنانية
كعكة الزفاف
تنظيم اعراس لبناني
تنظيم عرس لبناني
تنظيمات أعراس للصيف
الورود والشموع بتنظيمات الأعراس اللبنانية

هل تستعدين لحفل زفافكِ هذه الأيام، وتفكرين بتنظيم عرسكِ بستايل محدد؟ فاليوم سيكون حديثنا عن تنظيم أعراس على الطريقة اللبنانية، والذي يتسم بالورود الكثيرة بكل القاعة، والطابع الأسطوري، والكراسي الفخمة، وإليكِ تفاصيل أكثر.

الورود الملونة في أرجاء القاعة كافة

تنظيمات أعراس
تنظيمات أعراس

تعتمد الأعراس اللبنانية الورود بشكل كبير جدًّا، سوف تجدينها عند مدخل القاعة، وعند ساحة الرقص، وبالطبع بكوشات الأعراس، وكذلك من الممكن أن تختاريها فوق المناضد.
وغالبًا ما يكون شكل الورود موحدًا، حتى لا تشعري بالازدحام أو الضوضاء، مع لمسات الاكسسوارات الكريستالية، سواء مع الورود على المناضد، أو على الكوشة.

النجف كبير الحجم

بالطبع سيختلف شكل النجف وفقًا لطبيعة ثيم الحفل، ولكن يمكنكِ اختيار شكل النجف الكلاسيكي ذي الطابع التاريخي القديم، بخاصة وإن كانت القاعة تشبه القصور، أو ستعتمدين على النجف المتدلي مع صفوف الورود بالإضاء الصفراء، للقاعات المفتوحة.

الكراسي اللامعة

كعكة الزفاف
كعكة الزفاف

غالبًا لن تجدي الكراسي المغطاة بالأقمشة بشكل كبير، وسيكون الطابع الغالب، الكراسي اللامعة الذهبية أو الستيل وكذلك الشفافة، لتتماشى أكثر مع تنظيم الحفل، واللمسة الأسطورية الفخمة.

كوشات الحفل الملونة

بحسب ذوقِك، يمكنكِ اختيار شكل كوشة الفرح التي تناسبكِ، ولكن للمسة لبنانية يمكنكِ اعتماد الكوشة مع حائط الورود، مع الشموع على كلا الجانبين، والكرسي العريض لكِ ولشريكِك.
بهذا الألبوم إليكِ صور تنظيم أعراس لبنانية ستعجبكِ.

شاهدي أيضاً:عروس ربيع 2020 أنت مميزة!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X