عروس سيدتي /شهر العسل

نصائح للعروس في شهر العسل

اختيار ملابس شهر العسل
شهر العسل للعروس
نصائح للعروس لقضاء شهر العسل

شهر العسل هو أجمل وأول الأوقات التي يقضيها العروسان مع بعضهما البعض، ولكن هناك بعض الأمور التي تقلق الصبايا حول كيفية الاستعداد لقضاء أجمل الأوقات مع الشريك، ولهذا إليكِ بعض نصائح العروس لقضاء شهر عسل مميز ورومانسي.


اختيار الملابس المريحة لشهر العسل


الملابس المريحة والعملية لطالما كانت هي الأفضل في شهر العسل، سواء كانت لملابس النوم أو ملابس الخروج، وسوف يرتبط هذا الأمر بالوجهة السياحية التي ستذهبين إليها، وكيف سيكون المناخ بها.
ومن الأساسيات التي ننصحكِ باعتمادها اختيار نوعين من ملابس النوم المكشوفة والمريحة، خاصة أن في أيام زواجكِ الأولى يكون هناك بعض أو الكثير من الخجل تجاه الشريك، وهنا سيكون أمامكِ خياران لارتداء ما تشائين حسب حالتكِ.
الأمر نفسه ستعتمدينه مع الإكسسوارات كالأحذية، اعتمدي دائمًا على النوعية المريحة؛ لأن شهر العسل هو بالنهاية وجهة سياحية لاكتشاف المكان الذي ستسافرين إليه.

نصائح شهر العسل
نصائح شهر العسل


الاهتمام بالنظافة والعناية الشخصية


مهما كان اليوم متعباً وساعات السفر طويلة، احرصي دائمًا على أخذ حمام دافئ قبل النوم، وبذلك تحافظين على جمالكِ ونظافتكِ، وتظلين جذابة في عينيْ زوجك، وكذلك لا تكرري ارتداء الملابس لأكثر من يوم دون غسلها، وارتدائها من جديد، تحديدًا في فصل الصيف.

تابعي المزيد: 10 نصائح لرحلة شهر العسل


العفوية والبساطة


في شهر العسل أن تكتشفي الكثير مع زوجكِ، وتكتشفيه هو شخصيًا، لهذا حاولي قدر الإمكان أن تبسطي الأمور، ولا تركزي على التفاصيل المزعجة، وتقبلي فكرة الاختلاف بينكما، والتصرف بعفوية وتلقائية سوف يساعدكِ على ذلك.

نصائح شهر العسل
نصائح شهر العسل


المشاركة سر المتعة


المشاركة هي واحدة من أكثر الأمور الممتعة التي يمكنكِ اكتشافها مع الشريك، وخلال السفر لشهر العسل، احرصي على أن يكون هذا الأمر من أولوياتك.
ولكي يحدث ذلك، يجب أن يكون مواعيد نومكما بالتوقيت ذاته، وكذلك مواعيد تناول الطعام، لكي تقضيا كل الأوقات معًا.

تابعي المزيد:نصائح قبل السفر إلى شهر العسل


الحديث مع الشريك


احرصي على الاستماع والحديث مع الشريك، ولكن تجنبي قدر الإمكان الحديث عن الذكريات التعيسة والسلبية، حتى لا تفسدي الأوقات الرومانسية التي تقضيانها معًا، كذلك احرصي على ألا تتحدثي عن نفسكِ كثيرًا، واتركي لشريككِ أن يبادلك أطراف الحوار، ليزيد التفاهم والقرب بينكما.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X