أسرة ومجتمع /تحقيقات الساعة

أغلى هدايا يوم الأم على مستوى العالم

أغلى هدايا عيد الأم على مستوى العالم
اغلى هدايا عيد الأم على مستوى العالم
أغلى هدايا عيد الأم على مستوى العالم
أغلى هدايا عيد الأم على مستوى العالم
أغلى هدايا عيد الأم على مستوى العالم

تتزين المحلات التجارية بكثير من العبارات المحتفلة بعيد الأم والهدايا التي يمكن تقديمها للأم في عيدها، وتقام الاحتفالات بمناسبة هذا اليوم من خلال المدارس والجمعيات التي تدعم المرأة والأمومة في معظم الدول العربية.
ويبدأ الأبناء بشراء هدايا عيد الأم وبطاقات التهنئة في هذه المناسبة السعيدة، وترسل الرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تضج بالعبارات احتفالاً بيوم الأم.
وتُقدر البطاقات التي تُباع في هذا اليوم بنصف مليون دولار في الولايات المتحدة الأميركية.
ويحرص الأبناء في هذا اليوم يوم الأم بجلب الهدايا للأم ويجتمع أفراد العائلة في جو عائلي مليء بالفرح والسعادة، وذلك لإعطاء الأم الإحساس الرائع بالحب والحنان.


هدايا عيد الأم - يوم الأم

yd_lm_0.jpg


تختلف الهدايا وتتنوع من شخص لآخر وذلك حسب ميول كل أم واهتماماتها، ففي عيد الأم يحرص الأبناء أن يبحثوا عن الأشياء التي تناسبها، وتبهجها، وتسدّ احتياجاتها بنفس الوقت.
ومن أكثر الهدايا التي تقدم باقة زهور أنيقة للأم المحبّة للورد، محفظة نقود ناعمة. إكسسوارات للملابس، أو للبيت.
مجموعة من الحجابات المميزة للأم المحجبة، علبة شوكولاتة من النوّع المفضّل لديها.
بعض الأمهات تحب الأدوات المنزلية ويمكن تقديمها كهدية في عيد الأم.
قد تكون الهدايا في عيد الأم أجهزة حديثة للمطبخ مثل: فرن الكهربائي، ميكرويف، قدر للطهي بالبخار، عجّانة، غسالة الأطباق، عصّارة فواكه، مضرب بيض كهربائيّ.
تعتبر الهدايا السابقة تقليدية، ولكن توجد هدايا أخرى تتكلف الكثير من الأموال وتم تصنيفها على إنها أغلى هدايا عيد الأم على مستوى العالم، وفقاً لما ذكره موقع «rexlondon».


شوكولاتة داكنة

shkwlt.jpg


تعتبر الشوكولاتة من الهدايا التقليدية في عيد الأم، ولذلك قامت إحدى الشركات وهي» Knischildt»، ومقرها في كونيكتيكت بأميركا، بتصنيع شوكولاتة داكنة مصنوعة يدوياَ، وسعر الرطل الواحد يبلغ 2600 دولار.


أغلى زعفران في العالم

zfrm.jpg


تعتبر التوابل من الأشياء التي تحرص على شرائها الأم، وقام أحد الأبناء بشراء ما يصل إلى 170.000 زهرة لإنتاج كيلوغرام من الزعفران وتقديمه لأمه في عيد الأم رغم الجهد والتعب الذي يتطلبه اختيار 170.000 زهرة زعفران، يبلغ متوسط سعر التجزئة للزعفران 1000 دولار.


أغلى أومليت في العالم


يمكن أن تكون هدية يوم الأم عبارة عن تقديم وجبة طعام، فمثلاً إذا قمت برحلة إلى مطعم Le Parker Meridien في نيويورك، حيث يمكن تذوق أغلى أومليت في العالم مقابل 1000 دولار، وهي مصنوعة من عشر أوقيات من الكافيار وجراد البحر وست بيضات.


أغلى شاي في العالم


إذا كانت الأم تفضل الجلوس في المنزل، فيمكن تقديم هدية لها، عبارة عن فنجان شاي، ولكنها ليست هدية متواضعة، إذا قررت شراء أغلى كيس شاي في العالم، حيث يبلغ كيس أغلى أنواع الشاي 7500 جنيه إسترليني، والذي صنعته PG للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين، وتم تزيين الكيس من قبل صائغي Boodles بـ280 ماسة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X