تفاصيل: حادث مروع للفنانة نيللي كريم أثناء تصوير مسلسلها الجديد "100 وش"

نيللي كريم خضعت للعلاج بخياطة جروح القدم
نيللي كريم قدمت مشهد مطاردة على دراجة بخارية
نيللي كريم سقطت من أعلى الدراجة أثناء التصوير
نيللي كريم أصيبت بعدة جروح في القدم
نيللي كريم حصلت على راحة من التصوير لحين التئام جروحها
نيللي كريم تعود لدراما رمضان 2020 بعد غياب العام الماضي
نيللي كريم تقدم شخصية نصابة
نيللي كريم بدأت تصوير المسلسل العام الماضي
9 صور

تعرّضت الفنانة نيللي كريم لحادث مروع أثناء تصويرها لعدد من مشاهد المطاردات وهي تقود دراجة بخارية ضمن أحداث مسلسلها الجديد "100 وش"، وتم نقلها بصورة عاجلة إلى المستشفى وخضعت لعلاج للجروح وتم منعها من التصوير لحين تماثلها للشفاء.

نيللي كريم
نيللي كريم أصيبت أثناء تصوير مشهد مطاردة

وكشف جمال العدل منتج المسلسل، أن نيللي تعرضت للوقوع من أعلى دراجة بخارية، خلال تَصويرها لمشهد يخص أولى حلقات المسلسل، وهو ما سبب لها العديد من الجروح في إحدى قدميها.

 

وأكد أن نيللي تم نقلها سريعا إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، حيث خضعت لعملية خياطة عدد من الجروح باستخدام الغرز الطبية وأصبحت حالتها الآن، مستقرة، وستخرج قريبًا من غرفتها بالمستشفى، لتعود للتصوير مرة أخرى.

 

يذكر أن المسلسل حمل أولا اسم "النصابين" وتم البدء في تصويره العام الماضي، ولكن توقف التصوير لأسباب غامضة، وتقرر استكماله مؤخرا باسم جديد هو "100 وش" تمهيدا لعرض العمل ضمن موسم دراما رمضان 2020، ويشارك نيللي كريم البطولة آسر ياسين شريف دسوقي لؤي عمران، شريف الدسوقي، تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

 

وتجسد نيللي كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل في صالون حريمي، إلا أنها تهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء "كوافير" خاص بها وتتوالى الأحداث.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"