اعصار "التنين" يضرب دراما رمضان ويهدد الفتوة" ياسر جلال و"البرنس" محمد رمضان

ياسر جلال حصل على أجازة من التنصوير 3 أيام
إيقاف تصوير مسلسل البرنس لمحمد رمضان
ياسر جلال ومي عمر من كواليس مسلسل الفتوة
ياسر جلال ومي عمر من كواليس التعاقد على بطولة مسلسل الفتوة
محمد رمضان ونور اللبنانية والمخرج محمد سامي
بوستر غير رسمي لمسلسل الفتوة
محمد سامي من كواليس تصوير مسلسل البرنس
بوستر غير رسمي لمسلسل البرنس
8 صور

تسببت التحذيرات المشددة من خطورة "اعصار التنين" الذي يجتاح مصر بداية من اليوم الخميس 12 مارس ويستمر 3 أيام، في إعلان صناع بعض مسلسلات دراما رمضان 2020 توقف التصوير حرصا على سلامة النجوم ومعدات التصوير، وكان القرار الأول لصناع مسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال، ومن بعده مسلسل "البرنس" لمحمد رمضان.

محمد سامي
محمد سامي أعلن وقف تصوير مسلسل البرنس

المخرج حسين المنباوي أعلن رسميا إيقاف تصوير أحداث مسلسله الجديد "الفتوة" بسبب سوء الأحوال الجوية رغم أن العمل يتم تصويره بالديكورات الداخلية في بلاتوهات بمدينة الإنتاج الإعلامي، وقال إن على الجميع الانتباه إلى التحذيرات التي أظهرت خطورة الاعصار خلال اليومين المقبلين، وتحدد بشكل مؤقت عودة التصوير يوم الأحد المقبل.

 

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب ياسر جلال ومي عمر، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولي، مجدي فكري، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، ليلى أحمد زاهر، عهدي صادق وعدد آخر من الفنانين.

 

المخرج محمد سامي أصدر هو الأخر قرارا بوقف تصوير مسلسل "البرنس" لمحمد رمضان لحين استقرار الأجواء الجوية.

مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"