استوحي فستانك من إطلالة شذا سبت في خطوبتها

شيماء سبت
أبرار سبت
شيلاء سبت
أبرار سبت
شيلاء سبت
شيماء سبت
شذا سبت
10 صور

قبل أيام احتفلت النجمة شذا سبت بخطبتها، واختارت إطلالة ملفتة للأنظار، وارتدت فستان خطوبة باللون الأزرق لفستان خطوبتها وهو بقصّة أوف شولدر مع أكمام طويلة ومرصع بتطريزات برّاقة، مع صيحة التنورة الإضافية.

شذا سبت
شذا سبت


فستان خطوبة شذا سبت من توقيع ماركة Tofo، ونسقت معه مجوهرات ذهب أبيض مرصعة بالألماس من ماركة العلوي البحرينية مع تسريحة شعر مرتفعة من الأمام وينسدل بتموجات ناعمة من الخلف.
واكتملت إطلالة شذا سبت بالحذاء الفضي البرّاق بالكعب العالي.

تابعي المزيد:موديلات فساتين خطوبة زرقاء 2020


فستان أبرار سبت

أبرار سبت
أبرار سبت


تألقت أبرار شقيقة شذا بفستان أحمر منفوش متوسط الطول ومرصع بتطريزات برّاقة من نفس ماركة فستان شذا، وهو بصيحة الكتف الواحد مع طول الرقبة ولمسة الريش، ونسقت أبرار مجوهرات ناعمة مع الفستان.

تابعي المزيد:فساتين خطوبة باللون الذهبي بوحي من النجمات


فستان شيلاء سبت

شيلاء سبت
شيلاء سبت


اختارت شيلاء شقيقة شذا فستان أسود برّاق بدون أكمام وبقصّة ضيقة أبرزت انحناءات قوامها، وهو من توقيع ماركة Rocco البحرينية. ونسقت شيلاء مجوهرات متناغمة مع الفستان من دار فان كليف آند آربلز.

تابعي المزيد:فساتين مخمل قصيرة للخطوبة


فستان شيماء سبت

شيماء سبت
شيماء سبت


اعتمدت شيماء شقيقة شذا فستان برغندي من ماركة Tofo بقصّة تبرز انحناءات الجسم، وهو بأكمام طويلة شفافة ومرصع بتطريزات برّاقة على الصدر والخصر والأكمام مع شق جانبي طويل.
وأكملت شيماء إطلالتها بمجوهرات ذهبية من ماركة العلوي البحرينية والتي اتسمت بالطابع الشرقي، بالإضافة إلى الحذاء البرغندي بالكعب العالي.