مشاهير /مشاهير العرب

رسمياً.. خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة والزفاف بعد رمضان

خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
خاتم الخطوبة في يد ياسمين صبري وهو نفسه الذي ظهر في الصورة التي نشرها أبو هشيمة وعلق عليها بـ"حبيبته"
ياسمين صبري
صورة عبر خاصية "انستا ستوري" لصفحة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وهو يعلن ارتباطه وظهور يده متشابكة مع يد حبيبته
ياسمين صبري
صورة لياسمين صبري وهي في إجازة خارج مصر ومع التدقيق فيها يظهر انعكاس أبو هشيمة وهو جالس أمامها

أعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ارتباطه رسمياً بالفنانة ياسمين صبري، حيث احتفلا منذ أسبوع بخطبتهما على المستوى الأسري، وأخفيا عن وسائل الإعلام أمر ارتباطهما.


وقال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في تصريحات صحافية: "ارتبطنا منذ أسبوع وأكثر، حيث أقمنا حفل زفاف عائلياً وبسيطاً، حضره أفراد أسرتي وأسرة ياسمين وإخوتها، حيث أقمناه خارج مصر، حيث كنا حريصين على أن يكون الارتباط على المستوى العائلي".


وأضاف أبو هشيمة: "الزفاف سيكون غالباً بعد رمضان أو خلال الشهر القادم".


جدير بالذكر أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة نشر صورة له أمس عبر خاصية "إنستا ستوري" على صفحته الرسمية على "انستقرام" وقد كتب عليها تعليقاً: "حبيبتي"، حيث أظهرت الصورة يده ممسكة بيد حبيبته وبها خاتم الخطوبة، وفي الوقت نفسه نشرت الفنّانة ياسمين صبري خاتم خطوبة في فيديو عبر حسابها على "انستقرام"، وهو نفسه الخاتم الذي ظهر في يد حبيبة أبو هشيمة التي نشر صورتها به.


وقد تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ليد أبو هشيمة وحبيبته وصورة خاتم ياسمين، وربطوا بهما بأنّه إعلان من ياسمين ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، كما نشر أيضاً صورة عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" لخاتم خطوبة حبيبته.


وكان يرجع سبب تيقن جمهور ياسمين صبري وأبو هشيمة بأنّ ياسمين نشرت صورة خلال إجازتها خارج مصر، وكان الملاحظ في انعكاس الصورة في نظارة ياسمين هو ظهور أبو هشيمة في الصورة، حيث فضحته نظارة ياسمين السوداء بعد التدقيق فيها، كما أظهرت صوراً أخرى لأبو هشيمة يرتدي فيها قميصاً يشبه قميصه الذي انعكس على نظارة ياسمين ونفس تسريحة الشعر، لكنّ ياسمين لم ترد على تِلك الأقاويل بالنفي أو بالتأكيد، ولم تحذف الصورة بل نشرت واحدة أخرى بعدها.


وقالت مصادر مقربة من رجل الأعمال أبو هشيمة إنّه كان في رحلة مع الفنّانة ياسمين صبري خارج مصر في وقت سابق، وذلك عقب قِصّة حُب جمعتهما، حيث أكّدت المصادر أنّ رجل الأعمال ارتبط بياسمين صبري منذ فترة، وقرّرا إعلان الارتباط رسمياً في الوقت المناسب.


يشار إلى أنّ شائعات الزواج والعلاقات العاطفية دائماً ما كانت تُطارد ياسمين صبري، وتِلك الواقعة لم تكن الأولى من نوعها، بل ظهر من قبل شائعات أنّها تزوجت برجل أعمال خليجي، ولم تتوقّف الشائعات عند العلاقات العاطفية، بل في علاقتها بالوسط الفنّي وتفاصيل الأعمال التي تشارك بها.


يشار إلى أنّ الفنّانة ياسمين صبري تستكمل حالياً تصوير مسلسلها الجديد "فرصة ثانية" المُقرّر عَرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2020، في فيلا بطريق المنصورية، حيث صَوّرت العديد من المشاهد ما بين مدينة 6 أكتوبر واستوديو المغربي، كما انتهت من تصوير ما يقرب من 30% من مجمل مشاهدها بالمسلسل، إذ تجمعها العديد من المشاهد مع أغلب أبطال العمل منهم إدوارد، وأحمد مجدي.


مسلسل "فرصة ثانية" من إنتاج تامر مرسي، وإخراج مرقس عادل، معالجة درامية محمد سيد بشير، وسيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم، بطولة بجانب ياسمين صبري كل من: أحمد مجدي وإدوارد وأيتن عامر ودياب وهبة عبدالغني، وعمرو الشناوي، وسارة الشامي ومحمود البزّواي وأحمد الشامي ومحمد جمعة ونهال عنبر وأحمد النجار ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

X