اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد السلام بالكوع خشية من انتشار كورونا!!

يلتزم أعضاء صندوق النقد الدولي بتحية الكوع.
تحية الكوع.
تحية الكوع
نائب الجراح العام الأدميرال "جيروم م. آدمز " ، يصطدم بكوع حاكم ولاية كونيتيكت "نيد لامونت".
لاعبو سان دييجو بادريس يحيون بعضم بالكوع.
"مايك بنس" نائب الرئيس الأمريكي يسلم بالطريقة نفسها.
"كين كوتشينيللي" يصطدم بكوع السيد "رون جونسون".
7 صور

انتشر مؤخرًا فيديو لعمدة بلدية نيويورك وهو يصافح العاملين بأحد المستشفيات بالكوع وليس باليد، خوفًا من التقاط فيروس كورونا.
ويأتي ذلك عقب ابتكار العديد من الأشخاص طرقًا جديدة كتدابير وقائية لتجنب اللمس غير الضروري. وبحسب موقع «news4sanantonio» أدهش عمدة مدينة نيويورك «بيل دي بلاسيو» الحاضرين والخبراء في مستشفى بلفيو العام – الذي يعد أقدم مستشفى في الولايات المتحدة الأمريكية - أثناء مؤتمر صحفي حول أوضاع فيروس كورونا المستجد COVID-19 في المدينة، عندما عرض عليهم طريقة جديدة للتحية كبديل مقترح آمن للمصافحة وسط تفشي الفيروس، ألا وهي المصافحة بالكوع وليس بالأيدي.
تُظهر لقطات الفيديو لعمدة المدينة وهو يصدم كوعه بكوع الحاضرين كتحية بديلة عن السلام بالأيدي، الأمر الذي استقبله الحاضرون البارزون في مجالات الرياضة والسياسة والطب بالبسمة والترحيب، وقد بادلوه أيضًا التحية نفسها.
وبحسب تقارير إعلامية، قال «دي بلاسيو» إن الحالات المؤكدة لـCOVID-19، المعروفة أيضًا باسم فيروس كورونا الجديد، تأتي «بشكل مكثف». وقال إن هناك ما مجموعه 36 حالة مؤكدة في مدينة نيويورك.
وقال إن 2000 من سكان مدينة نيويورك كانوا تحت الحجر الصحي الطوعي و30 في الحجر الصحي الإلزامي.
يُذكر أن عمدة مدينة نيويورك ليس أول من ابتكر طريقة السلام بالكوع، فقد ظهر «مايك بنس» نائب الرئيس الأمريكي وهو يسلم بالطريقة نفسها أثناء قيادته فرقة العمل المعنية بالفيروس التاجي بالبيت الأبيض عند وصوله إلى المطار في تاكوما، واشنطن.
أيضًا ظهر «كين كوتشينيللي» نائب وزير الخارجية بالنيابة، يصطدم بكوع «رون جونسون» من كبار أعضاء مجلس الشيوخ عن ولاية ويسكونسن لتجنب المصافحة بسبب تفشي الفيروس التاجي، بعد الإدلاء بشهادته خلال جلسة استماع للجنة الأمن الداخلي والشؤون الحكومية بمجلس الشيوخ حول الأوبئة، 5 مارس 2020 في واشنطن العاصمة.
نائب الجراح العام الأدميرال «جيروم م.آدمز»، يصطدم بكوع حاكم ولاية كونيتيكت «نيد لامونت»، بينما يلتقيان بمختبر ولاية كونيتيكت للصحة العامة.
كما يلتزم أعضاء صندوق النقد الدولي بتحية الكوع أيضًا.
كما امتدت مصافحة الكوع للاعبي كرة القدم، حيث شوهد لاعبو سان دييجو بادريس وهم يصطدمون بكوعهم بدلاً من التحية بأيديهم، بينما يتجهون إلى المخبأ بين أدوار مباراة بيسبول تدريبية الربيع ضد كانساس سيتي رويالز، في بيوريا، أريزونا.
https://news4sanantonio. com/news/coronavirus/new-york-mayor-opts-for-elbow-taps-over-hand-shakes-at-coronavirus-briefing