فن ومشاهير /أخبار المشاهير

طاهرة حماميش تمثل إلى جانب غادة عبد الرازق في مسلسل "سلطانة المعز"

طاهرة حماميش
الفنانة طاهرة حماميش
الصورة التي شاركتها
اكدب عليا شوية

نشرت الفنانة المغربية طاهرة حماميش عبر صفحتها الرسمية على تطبيق الصور والفيديوهات" الانستقرام" صورة من أجواء تصوير مسلسل "سلطانة المعز" واحتفال فريق العمل بنجمته الفنانة المصرية غادة عبد الرازق.

وتخوض طاهرة رابع تجاربها في مجال الدراما مع النجمة المصرية غادة عبد الرازق وذلك بعد مشاركتها السنة الماضية في مسلسل "ولد الغلابة" للنجم أحمد السقا والمخرج محمد سامي،حيث جسدت دور زوجة ادوارد شقيق السقا في العمل وكانت قد تحدثت خلاله باللهجة الصعيدية ، و مسلسل "برمية" و "نصيبي وقسمتك 3" و "اكذب عليا شوية" .
العمل الجديد دراما شعبية ستعرض في رمضان 2020 عبر قناة النهار المصرية ، ويدور حول صاحبة "محلات كبدة"، تجسدها غادة عبد الرازق والتي تقع في الحب فتتغير حياتها عبر أحداث هذا المسلسل.

تابعي المزيد: بالفيديو.. وعد تكشف عن عمر ابنتها للمرة الأولى


طاهرة حماميش


وتقيم طاهرة حماميش في مصر، وهي تتحدر من وجدة، وشاركت في النسخة السابعة لبرنامج ستار أكاديمي، وأصدرت عدداً من الألبومات الغنائية، آخرها بعنوان "يا خطير" الذي بث على قناتها الخاصة على موقع يوتيوب.
و قامت بالترويج لأغنيتها على حساباتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال صورة ترتدي فيها الجلباب، وتعاملت في هذا العمل مع توفيق المغربي على مستوى الألحان والكلمات، وفي التوزيع رشيد محمد علي.
وظهرت موهبتها الغنائية في عمر سبع سنوات، حين بدأت تغني الأغاني الطربية والكلاسيكية، كما وقفت على خشبة مسرح الجامعة ومسارح الأندية الثقافية في وجدة، وتخصصت في غناء الموشحات والأناشيد الأندلسية، وتم تتويجها ملكة جمال برنامج ستار أكاديمي، كما فازت بلقب أفضل مطربة صاعدة من مهرجان موسيقى الشرق الأوسط.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X