فن ومشاهير /أخبار المشاهير

معتصم النهار يتحدث عن صفات زوجته ورسالة مؤثرة يوجهها لابنته ساندرا

كشف الممثل السوري معتصم النهار أن " زوجته لين فيها صفات جميلة جداً، وصفات تجذبه في الأنثى يجدها فيها"، مشيراً إلى أنه "يغض النظر عن النواقص لديها كون لا انسان كاملاً في الحياة، وحتى لو كانت غير موجودة فيها، فهذا ليس مهماً ويرضيني ما تتمتع به".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dubai Cruise Show (@dubaicruiseshow) on


وأوضح معتصم خلال اطلالته يوم أمس 15 مارس/أذار ضمن حلقة من برنامج "دبي كروز" مع ميساء مغربي على قناة "دبي" أن "لين تتعامل مع الأشخاص "على نياتها" يقصد بها "طيبة قلب"، وهي هكذا تربيتها ومجتمعها وأصدقائها وعائلتها".
وتابع: "أحياناً لين لا تكون حذرة اجتماعياً فيما يخص علاقاتي بأشخاص وبأماكن معينة".

رسالة مؤثرة لابنته ساندرا

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dubai Cruise Show (@dubaicruiseshow) on


وعندما طلب من معتصم أن يتخايل اليوم الذي يمسك فيه بيد ابنته ساندرا ويوصلها للكوشة ما الذي يقوله لها ولزوجها المستقبلي قال: "سيكون موقفاً صعباً وأنا من الآن أفكر فيه، ولكن هذه حياتها الخاصة وأنا سأكون موجوداً إلى جانبها دائماً، وعليها أن لا تخاف أبداً".
وللشخص الذي ستختاره ساندرا أقول له "انتبه عليها فهي أهم ما أملك".

لا يوجد من لا يغار من النجاح


وتحدث معتصم عن عمله الخاص في رمضان والذي هو بعنوان "من الآخر"، مشيراً إلى انه في "نفس الوقت سأكون ضيفاً في مسلسل "أسود فاتح" في مصر، الى جانب النجمة هيفاء وهبي ".
وأشار معتصم إلى أنه "لا يوجد دور مهم ودور أهم ويجب أن أكون بطلاً من الجلدة للجلدة"، معتبراً أن "هذا الاعتقاد الخاطىء يقع فيه أغلبية الممثلين وأنا أشعر أنه في حال كان باستطاعة الممثل أن يتلون ويلعب العديد من الأدوار فلم لا؟.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dubai Cruise Show (@dubaicruiseshow) on

 


ولفت معتصم في الحلقة إلى أنه "يغار صراحة من الناجحين، ولا أحد يغار من النجاح وأتمنى أن أكون ناجحاً مثل هذا الشخص"، موضحاً أن "شرط الجمال غير مطلوب في السينما، ولكن شرط القبول هو المطلوب".
وأضاف "أنا أنظر إلى نفسي على أنه لديّ كاريزما خلقتها من خلال شكلي وهناك من هم أجمل مني بكثير في حال أردنا الحديث على مقاييس الجمال" .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dubai Cruise Show (@dubaicruiseshow) on

 

 


لم أشعر بعد بأنني نجم


ورداً على سؤال، ما أكثر ما يزعحه في الفتاة بين شعرها الغير مرتب أو أظافرها الغير مقلمة أم ضحكتها بصوت عال قال "الفتاة حلاوتها بجمالها، ولا أقصد هنا شكلها فقط، بل روحها وما يغلفه من الداخل تعكس جمال شخصيتها وجمالها الخارجي".

معتصم النهار
معتصم النهار


وتحدث معتصم عن أنه "من مواليد 6 ديسمبر 1984 وهو من برج القوس"، واصفاً نفسه أنه شخصية هادئة وسعيد في حياته، وعام 2011 كان حبه الحقيقي".
وأضاف: "2006 كان فرصة العمر باتلنسبة لي، ولغاية الآن لم أشعر أنني نجم ولم تأت بعد العام الذي يمكن أن أطلق عليه بأنه عامي ".

تابعي المزيد: بسبب كورونا.. يتأرجح المشهد الفني في لبنان بين الخوف والحذر واستمرار تصوير الأعمال الرمضانية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X