لايف ستايل /الأبراج

برج الحوت وأكثر الأبراج توافقًا معه في الحب

أكثر الأبراج توافقا مع برج الحوت في الحب

العلاقة العاطفية الناجحة بين الطرفين، تعتمد على نسبة التوافق والاحترام وكذلك المشاعر القوية بينهما. وتلعب شخصية وطباع الأشخاص دورًا هامًا في تطوير العلاقة. وبما أن الأبراج تُفصح عن شخصية كل برج من الأبراج، "سيدتي.نت" سيطلعك على أكثر الأبراج توافقًا في الحب مع برج الحوت في السطور الآتية:

 

أكثر الأبراج توافقًا مع برج الحوت في الحب


برج الحوت مع برج الحمل:

برج الحوت
توافق برج الحوت مع الحمل في الحب


العلاقة بينهما مستحيلة. والجمع بينهما كالجمع بين الليل والنهار.لا يتفقا إلا في عالم الاحلام والخيال مع مفارقات صغيرة لا تذكر. وهذا الأمر هام جدًا لأقامة علاقة متينة توصلهما الى اتفاق. لذا من الصعب عليهما التفاهم.
وبالرغم من أن الإنجذاب بينهما قوي، ولكنه قصير المدى. يتجاوبان خياليًا فقط.

برج الحوت مع برج الثور:

برج الحوت
توافق برج الحوت مع الثور في الحب


العلاقة بينهما رائعة منسجمة في كل شيء. فهما يهتمان لبعضهما البعض، ولا يختلفا في أي مجال، الصداقة هي الرابط الأول الذي يجمع بينهما وتتطور العلاقة الى نهاية سعيدة او تبقى ضمن إطار الصداقة.
علاقتهما يسودها التفاهم والهدوء. لذا، تنجح بسبب التجاوب والتعاون من كلا الطرفين. كلاهما يتمتازان بالأفكار المتجاوبة، لا مكان للحقد والكراهية, ينجذبان الى بعضهما بشدة مما يساعد على حل الكثير من المشكلات. علاقة برج الحوت والثور علاقة مثمرة ناجحة وسعيدة.


برج الحوت مع برج الجوزاء:

برج الحوت
توافق برج الحوت مع الجوزاء في الحب


العلاقة بينهما صعبة جدًا، فهما لا يتفقان في أي مجال. أطباعهما مختلفة. لا انسجام ولا توافق، الطبيعتان مختلفتان جدًا. لذا، من الصعب أن تدوم العلاقة بينهما ومصيرها الفشل حتى ولو كان الإعجاب بينهما كبير.

برج الحوت مع برج السرطان:

برج الحوت
توافق برج الحوت مع السرطان في الحب


الاتفاق قوي بين هذه البرجين ولا نهاية له, هما يتحابان ويتفاهمان منذ اول الطريق حتى نهايتها. نادرًا ما تقع المشكلات بينهما.علاقتهما هذه قد تغمرها الكآبه وتحتاج الى بسمة تفاؤل وثقة بالغد وهذا عائد الى ميلهما للتكتم والسكوت عن كل ما يشغل باللآخر.البرجان لا يبحثان إلا عن حياة هادئة بعيدة عن المشكلات فكلاهما يعشق الآخر. علاقة تآلف وإنسجام في جميع الأصعده طابعها الحب والحنان.

برج الحوت مع برج الأسد:

برج الحوت
توافق برج الحوت مع الأسد في الحب


العلاقة سيئة بينهما. فهما يختلفان في كل شيء. وكل واحد منهما ينشغل باهتماماته والحب من طرف واحد لا يجدي لاقامة علاقه ورباط مقدس. لذا، من المستحيل إقامة علاقة بين برج الحوت والأسد ولو كان الإعجاب مسيطرًا في الفترة الأولى.

 

تابعي المزيد: برج الحوت... صفاته وحقائق مثيرة عنه



برج الحوت مع برج العذراء:

برج الحوت
توافق برج الحوت مع العذراء في الحب


العلاقة جميلة ورائعة بينهما، ما من صراع أو تصادم رغم اختلاف الطباع. فالحب واقع لكن يأخذ وقته اللازم ليتفهم كل منهما شخصية الآخر ويتقبله. لكن النهاية سعيدة لكلا الطرفين. العلاقة قوية، هادئة ومتناغمة ومنسجمة الى أقصى الحدود. وقد تؤدي الى زواج سعيد ومزدهر.


برج الحوت مع برج الميزان:

برج الحوت
توافق برج الحوت مع الميزان في الحب


قد يتفقان في أمور عدّة، لكنهما يختلفان كذلك في بعض الأمور لا تقل أهمية. لذا، العلاقة ليست سيئة جدًا بإمكانهما أن يتفقا ولا داعي لإثارة المشكلات. علاقتهما جميلة ورائعة، يفهمان بعضهما ويتقبلان طبيعتهما المختلفة.

برج الحوت مع برج العقرب:

برج الحوت
توافق برج الحوت مع العقرب في الحب


التجاذب سريع بين هذين البرجين المائيين، انسجام، تآلف، تفاهم، إتفاق وتملك رغبة قوية لنهاية جميلة و سعيدة من كلا الطرفين. فالعلاقة منسجمة متآلفة وناجحة يؤسسا بيتًا سعيدًا وحياة مزدهرة.

توافق برج الحوت مع برج القوس في الحب:

برج الحوت
توافق برج الحوت مع القوس في الحب

علاقة هذين البرجين، علاقة غير متوازنة وغير مستقرة. ولإنجاح العلاقة بينهما لابد من بذل الكثير من الجهود من كلا الطرفين, فإما أن تنجح وتستمر أو تنتهي بالصراع والفشل؛ لأن لكل منهما أسلوب حياة وطريقة تفكير تختلف عن الآخر. فالحوت لطيف ومثالي للغاية, وهو حساس أكثر من القوس. أما القوس فهو غير قادر على الالتزام والشروع بالمشاعر في أي وقت.

توافق برج الحوت مع برج الجدي في الحب:

برج الحوت
توافق برج الحوت مع الجدي في الحب

تتسم العلاقة العاطفية بين مواليد برج الحوت ومواليد برج الجدي بالتوتر وعدم الاستقرار. فالعلاقة العاطفية بينهما تتعرّض الى الكثير من المشكلات والتوترات بسبب تعارض المسؤوليات والالتزامات بين الطرفين.

 

تابعي المزيد: أوقات السعد وأشهر الحظ لبرج الحوت 2020


توافق برج الحوت مع برج الدلو في الحب:

برج الحوت
توافق برج الحوت مع الدلو في الحب


يشترك مواليد هذين البرجين في علاقة عاطفية غير متوازنة وغير مستقرة. فالرجل الحوت يميل الى حضور واجتماعية المراة الدلو، ويعجب بأفكارها وتتجه العلاقة بينهما بشكل أكبر الى الصداقة منها الى الحب.

توافق برج الحوت مع نفسه في الحب:

برج الحوت
توافق برج الحوت مع نفسه في الحب


العلاقة العاطفية بين برج الحوت ونفسه، علاقة عاطفية ناجحة ومميزة يتخللها الانسجام والتوافق والتوازن. فالرجل الحوت ينجذب الى جمال وأنوثة وجاذبية المرأة الحوت، ويشعر معها بالارتياح والثقة. ويتشارك الطرفان الكثير من اللحظات الشاعرية والرومانسية ويسود العلاقة بينهما أجواء من الحب والشغف.

تابعي المزيد:

توقعات برج الحوت 2020 وفق بطاقات الحظ

توقعات برج الحوت للعام 2020

مواصفات امرأة برج الحوت

مواضيع ممكن أن تعجبك

X