عروس سيدتي /اناقة العروسين

موديلات فساتين فرنسية للخطوبة موضة 2020

Jean Paul Gaultier
Alexandre Vauthier
Givenchy
Alexandre Vauthier
Chanel
Alexandre Vauthier
Jean Paul Gaultier
Givenchy

دور الأزياء الفرنسية معروفة بسحرها الخاص، وتصميماتها الفريدة من نوعها، ولهذا اشتهرت موديلات الفساتين الفرنسية على مر العصور بأناقتها وجمال التصميمات، ولهذا سيكون اختيار واحدٍ من تلك الموديلات الراقية لفستان خطوبتكِ أمرًا صائبًا، لإطلالة مميزة بحفلتكِ.
وسوف نعرض لكِ اليوم مجموعة موديلات فساتين فرنسية من وحي دور الأزياء الفرنسية لربيع 2020، لتختاري منها ما يناسبكِ.


فساتين منفوشة من Alexandre Vauthier

فساتين خطوبة
فساتين خطوبة

موضة الفساتين المنفوشة ربما هي الخيار المميز للصبايا بحفل الخطوبة، لكي تشعري بأنكِ الملكة، والأكثر تميزًا بالحفل، لهذا اخترنا لكِ هذا الموديل من Alexandre Vauthier، يخفي عيوب الأرداف، مع ألوان الربيع الزاهية لموضة 2020.

تابعي المزيد:استوحي فستانك من إطلالة شذا سبت في خطوبتها


فساتين مطبعة بالورود من Chanel

فساتين خطوبة
فساتين خطوبة

أما من دار الأزياء الفرنسية شانيل، فيمكنكِ اختيار موضة الفساتين المطبعة بالورود، مناسبة لأجواء الربيع المبهجة، كهذا التصميم مع حزام الخصر، الذي يبرز رشاقتكِ، ولمسة جريئة للموديل الكاب، مناسب للصّبية التي تسير على الموضة بخطوات واثقة.

تابعي المزيد:موديلات فساتين خطوبة زرقاء 2020


فساتين غير تقليدية منJean Paul Gaultier

فساتين خطوبة
فساتين خطوبة

شاهدنا بعروض Jean Paul Gaultier الكثير من الموديلات الخارجة عن المألوف، إذا كنتِ تبحثين في هذا الاتجاه، فإليكِ هذا التصميم باللون المخملي الروز، مع فكرة الحزام الطبقي، والشراشيب، اعتمدي معه كعبًا عاليًا مخمليًا أيضًا؛ حتى تبدي أكثر بساطة مع التصميم غير التقليدي للفستان.

تابعي المزيد:فساتين خطوبة باللون الذهبي بوحي من النجمات


الفساتين الميدي الطويلة من Givenchy

فساتين خطوبة
فساتين خطوبة

من جيفنشي إليكِ هذا الموديل الطويل مع لمسة الفيلفت وحزام الخصر، أما الجزء العلوي فيعتمد على القماش المثقوب الشفاف، لاطلالة أكثر كلاسيكية، بلمسة مترفة، من الممكن أن تختاري التصميم ذاته مع تغيير اللون إلى درجة أكثر بهجة تناسب حفل الخطوبة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X