عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج خفيف للعروس المحجبة

مكياج عروس محجبة
عروس محجبة
مكياج رومانسي للعروس المحجبة
مكياج عروس
مكياج خفيف للعروس المحجبة
إطلالة ناعمة للعروس المحجبة

منذ فترة في عالم الموضة ومكياج العروس يميل إلى البساطة وخاصة العروس المحجبة، لذلك نجد تطبيق ألوان النيود والألوان الترابية واحد من الأشكال التي انتشرت لمكياج العروس وبرزت في ٢٠١٩، ولا تزال مستمرة حتى ٢٠٢٠.
وقبل الزفاف هناك خطوة مهمة لتطبيق مكياج خفيف للعروس المحجبة، وهو العمل على علاج مشاكل البشرة من حبوب وبقع داكنة من خلال تنظف البشرة بعمق والمتابعة مع طبيب جلدية حتى تتخلصي من هذه المشاكل في أسرع وقت، بدلاً من استخدام طبقات كثيرة من كريم الأساس و الكونسيلر لإخفاء عيوب البشرة، فأهم شيء في المكياج الخفيف أن يجعل البشرة طبيعية ويكون المكياج غير مبالغ فيه ليظهر جمال العروس الطبيعي.

تابعي المزيد:صورمكياج عروس ناعم لعروس 2020


أساسيات مكياج العروس المحجبة الخفيف:

 

مكياج العروس المحجبة
مكياج العروس المحجبة


-احرصي على أن يكون لون كريم الأساس مطابق للون بشرتك، فاستخدام درجة أفتح لجعل بشرتك تبدو أفتح غير مناسب مطلقا مع اعتماد المكياج الخفيف.
-نفس الشيء عند اختيار الكونسيلر اختاريه مناسب للون بشرتك حتى لا تحيط عينيكِ هالات بيضاء بدلا من السوداء.

-ولتثبيت كريم الأساس والكونسيلر قومي بالضغط على بشرتك من خلال منديل ورقي مثني إلى نصفين لتثبيتها على البشرة وإزالة الزيادات.
-اكتفي بخط أيلاينر خفيف على الجفن العلوي مع جناح بسيط في الطرف الخارجي من العين.
-اكتفي بتكثيف الرموش من خلال الماسكرا بدلاً من استخدام الرموش الصناعية، التي تجعل إطلالة العروس مبالغ فيها بعض الشيء والتي لا تناسب العروس الراغبة في مكياج خفيف.

 

مكياج العروس المحجبة
مكياج العروس المحجبة


- أما في مكياج الخدود فيفضل اعتماد ألوان النيود، أو الألوان الوردية التي تشبه حمرة الوجه الطبيعية، إلى جانب ذلك تجنبي وضع الهايلايتر، فعلى الرغم من كونه أحد الصيحات الرائجة في عالم المكياج إلا أنه لا يناسب المكياج الخفيف للعروس المحجبة.
-وأخيراً يجب أن تنتبهي لشيء أن المكياج الخفيف يحتاج إلى إصلاحه من وقت إلى أخر خلال الحفل، لذلك احتفظي بأحمر الشفاه وباقي عناصر المكياج في حقيبة العروس، أو اعطيه لأحدى صديقاتك.

تابعي المزيد:أفكار مكياج للعروس المحجبة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X