عروس سيدتي /مكياج العروس

أفكار مكياج للعروس المحجبة

مكياج للعروس المحجبة
أفكار مكياج للعروس المحجبة
مكياج للعروس المحجبة
مكياج العينين
البشرة الصافية
مكياج الشفاه
مكياج للعروس المحجبة
المظهر الطبيعي
مكياج للعروس

يوم الزفاف هو واحد من أكثر الأيام المميزة في حياة كل فتاة، بل ربما يكون هو أهم يوم لأن خلاله تكون كل العيون محاطة بها وعليها أن تكون مميزة وتخطف الأنظار.
ولكل عروس حالتها الخاصة التي تعتمد على اختيارها لشكل فستانها، أو شكل حفل زفافها، أو الفصل الذي يتم فيه الزفاف، وإذا كانت محجبة أو لا.
ومن أهم العناصر التي على العروس أن تولي لها عناية خاصة يوم زفافها هي المكياج، واليوم سوف نتحدث عن أفكار مكياج للعروس المحجبة، وذلك من خلال عرض أهم قواعد المكياج لها.


مكياج الشفاه:

مكياج عروس محجبة
مكياج عروس محجبة


إذا كنتِ من أصحاب الشفاه الرفيعة يجب أن تبتعدي عن طلاء الشفاه الداكن، واختاري الألوان الهادئة، أما أصحاب الشفاه الممتلئة فلهم حرية الاختيار في اعتماد بين الألوان الداكنة أو الهادئة.

تابعي المزيد:صورمكياج عروس ناعم لعروس 2020


البشرة الصافية:

مكياج عروس محجبة
مكياج عروس محجبة


هناك خطوات يجب أن تقومي بها قبل الزفاف بأيام، وهي الخضوع لبرنامج لتنظيف وترطيب البشرة بعمق، لأن المكياج على بشرة مرهقة وغير صافية يجعلها تبدو بمظهر غير لائق ومع مرور الساعات في حفل الزفاف سيبدأ مظهر بشرتك في فقدان جاذبيته.

تابعي المزيد:مكياج عرايس فخم للمحجبات


المظهر الطبيعي:

مكياج عروس محجبة
مكياج عروس محجبة


الحجاب لا يتناسب معه المكياج المبالغ فيه لذلك يجب أن تطلبي من خبيرة التجميل الخاصة بكِ أن تضع لكِ مكياج هادئ، وأن تقلل من كريم الأساس والبودرة لأنه تعطي مظهر مبالغ فيه، إلى جانب أنه تزيد من بياض البشرة ووجود حجاب يحيط بالبشرة مع هذا البياض المبالغ فيه يعطي العروس إطلالة باهتة.

تابعي المزيد:مكياج عروس مغربية لاطلالة فخمة


مكياج العينين:

مكياج عروس محجبة

العينين يجب أن تهتمي بالمكياج الخاص بهما لأن العينين أكثر ما يجذب النظر للعروس، يجب أن تعتمدي رسمة عيون تبرز جمال عينك مع القليل من الايشادو، والماسكارا لإبراز طول الرموش، ولا تنسي أن يكون المكياج مضاد للماء لأن هناك الكثير من اللحظات العاطفية التي قد ينتج عنه القليل من الدموع.
وأخيرًا يجب أن يكون مع أحد الوصيفات أو القريبات أحمر الشفاه الخاص بك والبودرة لتعديل المكياج على مدار الحفل إذا فسد منه أي شيء ولكن لا تقومي بذلك إلا للضرورة حتى لا تزيدي من المكياج بشكل مبالغ فيه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X