عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج عروس مغربية لاطلالة فخمة

ظل الجفون اللامع لمكياح العروس المغربية
عروس مغربية
مكياج عروس مغربي ناعم
مكياج للعروس المغربية
أجمل مكياج العروس المغربية
مكياج عروس مغربي
مكياج للعروس المغربية مع الأيلاينر
مكياج عروس.
مكياج عروس مغربية

يتميز مكياج العروس المغربي بأنه يعتمد في الأساس على المكياج الثقيل، ولهذا تفضله الكثير من الصبايا في الخليج العربي، لأنه قريب لدرجة كبيرة من ستايل مكياجهن، ولكن مع لمسات أنثوية غير تقليدية، ولهذا سيكون حديثنا اليوم عن مكياج عروس مغربية لاطلالة فخمة مميزة.

مكياج ثقيل مع تحديد الوجه بقوة وظل الجفون الداكن

مكياج مغربي للعروس
مكياج مغربي للعروس


اختاري الكونتور الحاد بمكياج العروس المغربية، الذي يبرز عظمتي الخد، يمكنكِ اختيار الكونتور الباودر إن كانت بشرتكِ دهنية، أما السائل فهو مثالي للبشرة الجافة، ولكن في فصل الصيف الباودر سيكون هو الأنسب، وبعد وضعه حسب شكل وجهكِ، وزعيه جيدًا على بشرتكِ بالإسفنجة المضغوطة حتى تبدين أكثر طبيعية.
استخدمي ألوان ظل الجفون الداكنة، كعيون السموكي التي تعتمد على درجات الأسود أو البني، مع دمجهما معا لإبراز جمال عيونك خاصة العيون الواسعة، أو اختاري الألوان الفاقعة كالفوشي، وهو من الدرجات الرائجة للموسم.

تابعي المزيد: مكياج سينمائي للعروس على موضة 2020


مكياج عروس مغربية مع أحمر الشفاه الفاقع

مكياج مغربي للعروس
مكياج مغربي للعروس


الدرجات الداكنة من أحمر الشفاه هي الأنسب مع مكياج العروس المغربية، فيمكنكِ اختيار محدد الشفاه، مع لون فاقع كالفوشي، أو الأحمر العنبي، ليناسب المكياج الثقيل الذي اعتمدتيه، وكذلك سوف يبدو مميزًا في يوم الحنة مع فساتين الزفاف المطرزة والبراقة المستوحاة من الستايل المغربي.

تابعي المزيد: مكياج عروس للوجه الدائري

مكياج عروس ثقيل مع رسمة العيون اللامعة

مكياج مغربي للعروس
مكياج مغربي للعروس


جربي اختيار اللمسات الميتالك عادًة ما تكون المفضلة لدى الكثير من الصبايا، وتختارها كذلك المغربيات مع ألوان لافتة أيضا، كاختيار ظل الجفون الميتالك مع لمسة من الألوان الروز الهادئة لتنسجم أكثر مع درجة الميتالك اللامعة وكذلك الأيلاينر، وأحمر الشفاه الوردي اللامعة ليزيدكِ جاذبية.

تابعي المزيد: طريقة تصغير الأنف للعروس بالمكياج


مكياج عروس مغربي بألوان النود بلمسة فاقعة

مكياج مغربي للعروس
مكياج مغربي للعروس


ولكن إذا أحببتِ ألوان النود العصرية هذا الموسم، فيمكنكِ تطبيقها مع اللمسة المغربية، كأن تعتمدي على كريمات الأساس ذات التغطية العالية، والكونتور الذي يحدد الوجه بطريقة قوية، ويبرز عظمتي الخد.
وكذلك مع الأيلاينر ذو الخط العريض مع الرسمة الطائرية، والرموش القوية، ويُكمل اللوك لمسات الهايلايتر القوية فوق عظمتي الخد، وكذلك داخل الجفن الداخلي.
أما أحمر الشفاه فيمكنك اختيار ألوان النود مع تدرج بسيط للبني الداكن، واللمسات المطفيّة ستكون الأفضل ليكتمل اللوك الحاد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X