لايف ستايل /سياحة وسفر

أفضل وجهات للسياحة في صيف 2020

أفضل الوجهات للسياحة في صيف 2020

عند التخطيط لرحلة سياحية صيفية، ينصح "سيدتي. نت" باختيار وجهة من أفضل الوجهات للسياحة في صيف 2020، في الإجازة.
 


ميامي

ميامي تجذب الزائرين، بخاصة الهاربين من الشتاء


في الصيف، تجذب ميامي الواقعة على ساحل المحيط الأطلسي، في جنوب شرق ولاية فلوريدا الأمريكية
الزائرين، وخصوصًا الهاربين من الشتاء. للحفاظ على البرودة في الحرارة الحارقة، يجذب الغطس في خليج بيسكين. ويحلو الاستجمام على الشاطئ الجنوبي، بالإضافة إلى قضاء الوقت على طريق لينكولن. إشارة إلى أن الحياة الليلية على شواطئ ميامي ممتعة. أشهر العناوين السياحية:
"ساوث بيتش": هو شاطىء يحظى بشهرة عالمية واسعة، ويقصده مشاهير العالم، لا سيما أن رماله البيض تجد استحسانًا لدى مصوّري الموضة بشكل خاص، ما يجعل من الجميلات يغزينه. ويُعرف العنوان المذكور أيضًا بليله الممتع، مع وجود عدد من المطاعم الأنيقة فيه.
شارع "لينكولن": هو خاصّ بمحبي التسوق، الذين سيجدون فيه مجموعة كبيرة من "البوتيكات".
 


بورا بورا

بورا بورا مثالية للغوص


تشبه صور الجزيرة البطاقات البريدية، كما أن جزيرة بورا بورا المرجانية البركانية، محوطة بشعاب مجانية، مما يجعل منها مثالية للغوص. من أشهر النشاطات السياحية:
جولة على متن قارب سياحي مكسوة أرضيته بالزجاج الشفاف، ما يمكن من رؤية الشعاب المرجانية والأسماك الاستوائية الملونة. تنطلق هذه الرحلات في العاشرة صباحًا كل اثنين وأربعاء وسبت، ويستغرق كلّ منها ساعة ونصف الساعة.
الغوص وإطعام سمك القرش في رحلة الغوص، أو مجرّد التسلية. تتوفر هذه الجولات يوميًّا، ما عدا الأحد، وتبدأ من التاسعة صباحًا، وتستغرق ساعتين ونصف الساعة.


هاواي

هاواي تزخر بالشواطئ ذات الرمال الحمر والأسود والمنحدرات البحرية


عند زيارة هاواي قد يشعر السائح كأنه في حلم، بفضل الشواطئ ذات الرمال الحمر والسود، والمناظر الطبيعية البركانية، والثقافة البولينيزية الغنية. من أشهر العناوين السياحية:
"وايميا كانيون استيت بارك": يحتوي هذا الموقع على مسارين جميلين يعبران وادي "كاميو" النابض بالحياة. وهناك، سيحب الأطفال رؤية التباين بين شواطئ هاواي، والطبيعة الداخلية للولاية. كما تحلو مشاهدة الحياة البرية والرحلات على مسار Iliau Nature Loop أو مسار Kukui، والتقاط الصور من جزيرة Ni’ihau. وثمة العديد من الأماكن السياحية للاستراحة أو التنزه.
شاطئ "بابوهاكو": يبلغ طول هذا الشاطئ ثلاثة أميال، وعرضه ميلًا، وهو يستوعب سكَّان الجزيرة والسائحين، على الرغم من مساحته الصغيرة. من النشاطات المقترحة: السباحة والسير على طول الشاطئ والبحث عن الدلافين. كما تتوافر أماكن التخييم، والاستحمام في الأماكن المغلقة وفي الهواء الطلق.

تابعوا المزيد: نصائح للسفر وحدك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X