جمال /شعر وتسريحات

ألوان شعر عصرية من النجمات لإطلالة يوم الأم

الأشقر بلون الزبدة من جوليان هوغ
الأشقر مع الجذور الداكنة من النجمة مارغوت روبي
الأشقر الفراولة من بليك ليفلي
الأشفر بلون الزبدة من النجمة جنيفر لورنس
الشعر الأزرق الفاتح من النجمة لوسي بوينتون
الشعر البني مع الظلال الذهبيةمن النجمة صوفيا فيرغارا
الأشقر الفراولة من النجمة راشيل مكادامس

هل تبحثين عن تغيير كبير في اللوك الخاص بك يمنحك إطلالة مميزة خلال يوم الأم؟ من حسن حظك أن هناك العديد من ألوان الشعر العصرية المستوحاة من النجمات، والتي ستجعل مظهرك في هذه المناسبة المميزة مفعماً بالأنوثة والجمال. فتعرفي في هذا المقال الى مجموعة ألوان شعر عصرية من النجمات، واختاري من بينها ما يعجبك.


الأشقر بلون الزبدة


إذا كنت من محبات ألوان الشعر الفاتحة، ننصحك باعتماد الشعر الأشقر بلون الزبدة، فهو لون دافئ ويناسب جميع ألوان البشرة، لذلك اختارته نجمات كثيرات لهذا الموسم، من بينهن جوليان هوغ Julianne Hough، وجنيفر لورنس Jennifer Lawrence... يعد هذا اللون خياراً رائعاً لإطلالة أنيقة للغاية في يوم الأم.

تابعي المزيد: إخفاء الشيب بعيداً عن صبغات الشعر... إليك الطريقة


البني مع الظلال الذهبية

البني مع الظلال الذهبية
البني مع الظلال الذهبية


الشعر البني مع النغمات الذهبية الدافئة هو إحدى أكثر صيحات ألوان الشعر رواجاً خلال هذا الموسم، لذلك هو يشكل خياراً رائعاً لك هذا الربيع عموماً وعيد الأم خصوصاً، وهو يعتمد على مزيج من البالاياج والبيبي لايت. وقد اعتمدت هذا اللون العديد من النجمات في الفترة الأخيرة، بمن فيهن صوفيا فيرغارا Sofia Vergara، وجنيفر غارنر Jennifer garner.


الأزرق الفاتح

الأزرق الفاتح
الأزرق الفاتح


سيكون اللون الأزرق الفاتح موضة ألوان الشعر الأبرز خلال هذا الموسم، وهو لون حيوي جداً ومميز ويمنح المرأة إطلالة عصرية جداً، وهو لون رائج جداً بين النجمات، حيث تعتمده العديد منهن راهناً، كالنجمة لوسي بوينتون lucy boynton، والنجمة بيلي إيليش billie eilish.

تابعي المزيد: أبرز اتجاهات الجمال من أسابيع الموضة العالمية


الأشقر الفراولة

الأشقر الفراولة
الأشقر الفراولة


إن الأشقر الفراولة خيار رائع لمن يرغبن في إحياء لون شعرهن الأشقر خلال هذا الربيع، فهو لون دافئ ومثالي لصاحبات البشرة الفاتحة، كما يمنحك إطلالة شبابية وعصرية في عيد الأم. اعتمديه بأسلوب النجمة راشيل مكادامس rachel mcadams، أو النجمة بليك ليفلي Blake Lively.


الأشقر مع الجذور الداكنة

الأشقر مع الجذور الداكنة
الأشقر مع الجذور الداكنة


إذا كنت ترغبين في الحفاظ على اللون الطبيعي لجذور شعرك، وترغبين في بعض التغييرات على لون شعرك خلال هذا الربيع، فلا تترددي في اعتماد الشعر الأشقر مع الجذور الداكنة على طريقة النجمتين مارغوت روبي Margot Robbie، وكاري موليغان carey mulligan.

تابعي المزيد: نصائح للعناية بالشعر من نجمات هوليوود

مواضيع ممكن أن تعجبك

X