بالفيديو: رجفة اليد والفستان.. أبرز ملامح عقد قران فوز الفهد

زفاف فوز الفهد
عقد قران فوز الفهد
الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد
فوز الفهد
ملامح من زفاف فوز الفهد
فوز الفهد
8 صور

فور إعلان خبر زواجها، شغلت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد المتابعين الذين تداولوا عدة صور ومقاطعاً مصورة من حفل عقد قرانها على رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف.

فستان وإطلالة فوز الفهد، ورجفة يد زوجها، كانا أبرز ملاحظات المتابعين على مقاطع الفيديو المتداولة لمراسم إعلان الزواج، التي انتشرت على نطاق واسع.

 


جاءت أبرز تعليقات المتابعين معجبة بإطلالة وفستان فوز الفهد وبخاتم الزواج كذلك، وتوالت التغريدات المعجبة بإطلالة الفاشينيستا الكويتية، التي تعد من أشهر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي في عالم الجمال والأناقة منذ أن بدأت تنشط فيه في العام 2014.

 

 


ولاحظ المتابعون توترًا بدا على الزوجين، لكن توتر الزوج عبداللطيف الصراف كان لافتًا بشكل أكبر، حيث ركز البعض على رجفة يده التي ظهرت خلال فيديو، عندما كانت زوجته فوز الفهد تلبسه دبلة الزواج.

 


تجدر الإشارة إلى أن فوز الفهد زفت نبأ زواجها لمتابعيها في "سناب شات"، واصفة ليلة زفافها بأنها ستكون الحدث الأهم والأبرز في حياتها، وبالرغم من عدم إعلانها عن هوية الزوج، إلا أن "سيدتي" تمكنت من معرفة هويته وهو رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف أحمد عبداللطيف الصراف.

فوز الفهد تحتفل بعقد قرانها على صوت ماجد المهندس

 

تابعي المزيدبسبب كورونا.. يتأرجح المشهد الفني في لبنان بين الخوف والحذر واستمرار تصوير الأعمال الرمضانية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"