فوز الفهد تدخل القفص الذهبي وهذا ثمن شبكتها الخيالية

فوز الفهد بإطلالة سابقة
خاتم الزواج
بطاقة الدعوة
أقراط من شبكة العروس
شبكة العروس فوز الفهد
إطلالة فوز الفهد
9 صور

دخلت خبيرة التجميل والفاشينيستا الكويتية فوز الفهد القفص الذهبي، وفاجأت الجمهور بصور وفيديوهات من حفل عقد القران، الذي اقتصر على الأهل والأقارب؛ بسبب الوضع الذي تعيشه معظم البلاد، وهو انتشار فيروس كورونا، والتزام الناس منازلهم.

تابعي المزيد:استوحي فستانك من إطلالة شذا سبت في خطوبتها


إطلالة فوز الفهد

فوز الفهد
إطلالة العروس


أطلّت العروس فوز الفهد بفستان أبيض مطرز بطريقة ناعمة، وتسريحة شعر منسدلة، ومكياج رومانسي.
ونشرت الفاشينيستا الكويتية، عبر حسابها على "سناب شات"، مقطع فيديو؛ أوضحت خلاله أنها حرصت على أن يكون حفل زفافها في نطاق عائلي، تنفيذاً لتوجيهات الدولة؛ بسبب أزمة فيروس كورونا التي ألمّت بالعالم أجمع، ومن ضمنها الكويت.

تابعي المزيد:إطلالة عزة زعرور وعريسها في حفل زفافهما

زوج فوز الفهد

دعوة الزواج
دعوة الزواج


لم تعلن الفاشينيستا الكويتية عن اسم زوجها بشكل واضح، لكن البعض نشر صورة الدعوة إلى حفل القران، وتبين أن العريس هو رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف أحمد عبداللطيف الصراف، حفيد الملياردير الكويتي عبداللطيف الصراف.

 

شبكة العروس فوز الفهد

أقراط العروس
أقراط العروس


لم يكن زواج الفاشينيستا فوز الفهد وحده مُفاجئاً، بل أتت شبكتها الثمينة والخيالية التي قدّر سعرها حوالي  700 ألف دولار، وهي من ماركة كارتييه، حسب ما تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي. واللافت أن شبكة العروس لم تكن ذات طابع كلاسيكي مرصع بالألماس، لكنها اختارت شبكة مميزة بأحجارها ذات اللون الأزرق، مع أحجار مختلفة بتدرجات الرمادي والأسود.
ما رأيكِ بشبكة العروس فوز الفهد التي تساوي آلاف الدولارات، والتي تختلف عن باقي شبكات العرائس التقليدية؟ هل هو اختيار جريء برأيك؟