تأجيل حفل زفاف محمد الشرنوبي وراندا رياض بسبب كورونا

راندا رياض تعلق موعد زفافها لحين انتهاء أزمة فيروس كورونا
محمد الشرنوبي أعلن الخطوبة شهر ديسمبر الماضي
رد راندا رياض على موعد زفافها
حفل خطوبة محمد الشرنوبي وراندا أقيم بحضور عائلي محدود
حفل خطوبة محمد الشرنوبي وراندا رياض
راندا رياض سبق وأعلنت موعد ومكان الزفاف
راندا رياض مدير أعمال أنغام
7 صور

كشفت راندا رياض مديرة أعمال المطربة أنغام عن احتمال تأجيل حفل زفافها على الفنان محمد الشرنوبي، مؤكدة أن الموعد النهائي سيتحدد بعد السيطرة على فيروس كورونا، علما أن راندا صرحت السبوع الماضي بأن الزفاف سيتم في أقرب وقت.

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي وراندا رياض من حفل الخطوبة

راندا فعلت خاصية "Ask me" عبر حسابها بموقع إنستقرام، وتلقت سؤالا مباشرا حول موعد زواجها من الفنان محمد الشرنوبي، وردت بطلب الدعاء بأن تمر أزمة فيروس كورونا على خير، علما أن كل المنشآت السياحية وقاعات الحفلات في مصر أغلقت أبوابها التزاما بقرار صادر عن رئيس الوزراء بعدم السماح بتنظيم أية فعاليات تستلزم تجمعا بشريا، ضمن خطة الإجراءات الاحترازية لوقف انتشار الفيروس في مصر.

 

يذكر أن الفنان محمد الشرنوبي أعلن نهاية ديسمبر الماضي خطبته على رانيا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، في حفل عائلي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء فقط.

 

ونشر محمد الشرنوبي، عبر حسابه على انستقرام، عدة صور من حفل الخطوبة، جمعته بخطيبته والمقربين، وعلق قائلًا: مبروك علينا يا حبيبتي .. ربنا يقدرني واسعدك و اعرف اخليكي على طول مبسوطة .. ربنا يخليكي ليا.

 

راندا هي الارتباط الثالث للشرنوبي بالخطوبة ولم يسبق له الزواج رسميا حتى الآن، وسبق أن أعلن خطوبته على لمى كتكت ابنة الفنانة أمل رزق وتم فسخ الخطوبة بعد 8 شهور فقط، ثم فوجيء الجميع بإعلان المنتجة سارة الطباخ خطوبتها على الشرنوبي بمقطع فيديو تبين أنه قديم وكشف المطرب الشاب عن فسخ الارتباط ليخوض معركة مع سارة التي تملك عقد احتكار لجهود محمد الفنية يمتد لعشر سنوات كاملة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"