عبارات حب للخطيب

عبارات حب للخطيب
عبارات حب للخطيب
4 صور

تعيش الفتاة في فترة الخطوبة الكثير من المشاعر الرومانسية مع خطيبها، وقد يصعب عليها في بعض الأحيان أن تجد الكلمات المناسبة للتعبير عن هذه المشاعر.
لذا نعرض لكِ في السطور التالية، 10 عبارات حب للخطيب، لمساعدتكِ في التعبير عن مشاعركِ لخطيبك أثناء الخطوبة:

تابعي المزيد:ما يجب معرفته عن الرجل قبل الزواج

10 عبارات حب للخطيب

عبارات حب للخطيب
عبارات حب للخطيب


1-في العالم الملئ بالفوضى والمشاكل، أصبحت أتطلع كل يوم إلى رؤيتك، لإن وجودك هو الضوء الذي ينير لي نهاية النفق، ويجعلني أتحمل أيامي الشاقة التي ستنتهي برؤيتك.
2- من المضحك كيف كنت أعيش حياتي وأنا أعتقد أنني لا ينقصني شئ على الإطلاق، لأنني عندما أحببتك أصبحت أشعر في اللحظات التي ينتهي فيها لقائنا أنني ينقصني نصفي الآخر.
3-لقد كنت أعيش حياتي قبل لقائك دون أن أعرف معني الحب الحقيقي، ولكن الشعور الذي أعيشه معك الآن لا يمكن وصفه، فقد جعلتني أدرك معني أن يكون في حياتي رجل حقيقي.
4-لا أخشي التقدم في العمر مثل باقي النساء لأنك بجانبي، ويجعلني حبك أتمنى أن يطول العمر لأعيش حياة أطول معك.
5-لم أكن أعلم أبداً أنني بهذه الرومانسية، ولكن عندما أحببتك اكتشفت نفسي من جدبد، فحبك جعلني أكتشف في نفسي الكثير من الأشياء الرائعة.
6-تحتاج كل امرأة إلى مرشد يدلها على الطريق، لذلك أريدك أن تكون مرشدي الذي يرشدني طوال الحياة، فأنت مصدر شجاعتي وسبب إيماني بنفسي، ودعمك غير حياتي تماماً.
7-بسببك واقعى أصبح أفضل من أجمل أحلامي.
8-كنت أعيش في فراغ، وأحاول دائماً إيجاد سبب لعيش هذه الحياة، ثم أتيت أنت وأعطتني شيئاً أناضل من أجله.
9-أريدك أن تعلم جيداً أن ابتسامتك وسعادتك تعني العالم بالنسبة لي، وأتمنى أن تستمر في الابتسام دائماً حتى يمتلئ عالمي بالسعادة، وأشعر أن لوجودي في الحياة هدف رائع.
10-يقولون أن الإنسان يقع في الحب مرة واحدة، لكني أظل أقع في حبك مراراً وتكراراً في كل مرة أراك فيها.

تابعي المزيد:تصرفات تقتل الحب بين الزوجين