عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أجمل أحذية زفاف مفتوحة لعروس الصيف

Rene Caovilla
Oscar de la Renta
cult gaia
Sophia Webster
Aquazzura
Miu Miu
Aquazzura

أحذية الزفاف المفتوحة هي الخيار الأفضل لعروس الصيف، لإطلالة منعشة وجريئة، مع وجود الكثير من الخيارات المختلفة التي أبدعتها لنا دور الأزياء العالمية حول العالم، والتي اخترنا لكِ منها الأبرز لتختاري منها الأنسب حسب ذوقكِ.


الحذاء الملفوف للكاحل من Rene Caovilla

أحذية زفاف
أحذية زفاف

لفتنا هذا الحذاء من مجموعة Rene Caovilla، والذي يعتمد على الرباط المطاطي الملفوف على الكاحل، المطرز كذلك بالأحجار الكريستالية مع الكعب الأنثوي الرفيع، مناسب أكثر لفساتين الزفاف القصيرة، أو تلك الموديلات القصيرة من الأمام.

تابعي المزيد:أحذية عرايس كعب عالي


حذاء الميول المفتوح من Sophia Webster

أحذية زفاف
أحذية زفاف

أما هذا الحذاء من Sophia Webster، مع لونه النحاسي، فاختاريه مع فساتين الزفاف الشامبين، لإطلالة متناغمة، بالإضافة إلى لمسة الميتالك اللامعة، والتي تعتبر من الصيحات الرائجة هذا العام.

تابعي المزيد:أحدث موديلات أحذية عروس بكعب عالٍ


الحذاء المفتوح الملون من Miu Miu

أحذية زفاف
أحذية زفاف

لم لا تفكرين بالخروج من الستايل التقليدي للون الحذاء الأبيض بيوم الزفاف، وتجربين فكرة جديدة باعتماد الحذاء الملون، كهذا الموديل الكلاسيكي من Miu Miu، باللون الأزرق الليلكي، والكعب الرفيع بخط مستقيم بلمسة حادة، لإطلالة كلها ثقة.

تابعي المزيد:أحذية عرايس ربيع 2019 بغاية الأناقة


الحذاء المرصع بالخرز من Aquazzura

أحذية زفاف
أحذية زفاف

أما هذا الموديل من Aquazzura، فهو يعتمد على لمسة اللوسييت الشفافة، والتي تعتبر أيضًا من الصيحات الرائجة بعالم الموضة، اعتمديه مع الفساتين المنفوشة، أو الميدي الطويلة، لإطلالة ملكية فخمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X