عروس سيدتي /اناقة العروسين

أجمل فساتين خطوبة لفصل الربيع 2020

إيلي صعب
Ralph & Russo
Givenchy
إيلي صعب
Alberta Ferretti
Valentino
Givenchy
Ralph & Russo

كل صبيّة تستعد لحفل خطوبتها في الربيع، لا بد أنكِ محتارة من الآن في اختيار الموديل الأنسب لكِ لفستان خطوبتكِ، خاصة بين الكثير من التصاميم العصرية الموجودة، ولهذا سنحاول أن نساعدكِ بموديلات عصرية من الفساتين التي تناسب حفل الخطوبة، استوحيناها لكِ من أسبوع الموضة للأزياء الراقية، لتلهمكِ أفكار لإطلالتكِ بحفل الخطوبة.


الفساتين بالألوان الفاقعة مع الكشكشة

فساتين خطوبة
فساتين خطوبة


بخامات ناعمة كالشيفون التول الناعم، إليكِ هذا الموديل من Givenchy، مع اللون الأصفر الفاقع، والكشكشة على الجزء العلوي للفستان، سوف تلفتين انتباه الحضور بتلك الدرجة الزاهية، وإطلالتكِ الربيعية المبهجة.

تابعي المزيد:فساتين خطوبة بألوان الباستيل 2020


الفساتين الأنثوية مع فتحة الساق

فساتين خطوبة
فساتين خطوبة


إذا كنتِ تميلين قليلًا إلى اعتماد ستايل جريء، فما رأيكِ بهذا الموديل من Elie Saab، للفستان مع فتحة الساق، واللون الأنثوي لدرجات البينك الفوشي، مع حزام الخصر والأكتاف المنسدلة، لإطلالة رقيقة، مع لمسة جريئة ملفتة.

تابعي المزيد:موديلات فساتين فرنسية للخطوبة موضة 2020


الفساتين الساتان اللامعة مع صحية الكتف الواحد

فساتين خطوبة
فساتين خطوبة


أما هذا الموديل من Alberta Ferretti ، فسيناسبكِ إن كنتِ تحبين أن تبرزي رشاقتكِ بخامة انسيابية كالساتان، فهذا الفستان مع لونه الأزرق الليلكي يناسب أكثر الصبايا النحيفات، كما أن لمسة الكتف الواحد مازالت من الصيحات الرائجة.

تابعي المزيد:استوحي فستانك من إطلالة شذا سبت في خطوبتها


الفساتين بالألوان الأساسية لإطلالة غير تقليدية

فساتين خطوبة
فساتين خطوبة


لفتنا هذا الموديل من Valentino، للصّبية التي تبحث عن إطلالة غير تقليدية بحفل الزفاف، كهذا الفستان الميدي الطويل باللون الأبيض، مع فتحة الساق والكشكشة باللون الأسود، والأكمام باللون الأحمر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X