فيديو وصور: أغنيات يوم الأم للعام 2020 إيهاب توفيق الأكثر حزنا ومحمد رمضان يستعين بوالدته

محمد رمضان استعان بوالدته لأول مرة في كليب مصور
إيهاب توفيق يسجل أول أغنية بعد وفاة والده
حمادة هلال يقدم أغنية ليوم الأم كعادته سنويا
محمد نور يقدم أغنية امي من فيلم ورقة جمعية
عمر كمال يحتفل بـ الأم بأغنية مهرجانات
أمينة قدمت أغنية خاصة لكل الأمهات
دوللي شاهين قدمت أغنية جديدة ليوم الأم
رحمة تواسي كل من فقد أمه
9 صور

وسط أجواء الرعب والفزع من انتشار فيروس كورونا وتأجيل أغلب الأسر لحفلات يوم الأم الموافق اليوم 21 مارس، يبقى الفن حاضرا مع طرح أغنيات جديدة لعل أبرزها أول عودة للنجم إيهاب توفيق بعد احتراق والده في حادث مروع، حيث يقدم أغنية لوالديه الراحلين، بينما كشف النجم محمد رمضان للمرة الأولى عن والدته ومنحها لقب "ملكة" في أغنية جديدة، تضاف إلى عدة أغنيات أغلبها لنجوم الغناء الشعبي.

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق انهار من البكاء أثناء تسجيل أغنية أبويا وأمي

النجم ايهاب توفيق، انتهى فجر اليوم من تسجيل أغنية جديد بعنوان "أبويا وأمي"، تمهيدًا لطرحها بمناسبة عيد الأم، وهي أول أغنية يقوم أيهاب توفيق بطرحها عقب وفاة والده خلال الفترة الماضية، والأغنية من كلمات رضا المصري، وألحان وتوزيع فارس فهمي، وهندسة صوتية مصطفي رؤوف وذلك باستوديو productions.

 

توفيق أهدى الأغنية إلى والديه الراحلين وإلى كل أمهات مصر وانهار في البكاء أثناء غنائها مع مجموعة المحيطين به داخل الاستديو من شدة تأثرهم بكلمات وألحان الأغنية، وقام بتسجيلها بعد تعقيم الاستديو وكل الآلات كما تم تطهير كل العاملين والمرافقين له، ومن المنتظر طرحها عبر قناته الخاصة على موقع اليوتيوب خلال ساعات.

 

 

الفنان محمد رمضان، قام باهداء أغنيته الجديدة "أمى ملكة"، لوالدته بمناسبة عيد الأم، ونشر رمضان مقطعا من الأغنية التي حملت كلماتها "أمي ملكة وراضية عني"، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها قائلا: دى هديتى لأمى ولكل أم، نزل صورتك مع الملكة بتاعتك ست الكل والدتك اللى تعبت وشقيت فى تربيتك.

 

وتابع: وأعمل هاشتاج (أمى ملكة) وهتشوفها فى أغنية (أمى ملكة) ليلة عيد الأم على قناتى الرسمية على يوتيوب.. واللى والدته توفاها الله برضه يبعت صورة بتجمعه بيها".

 

الفنان حمادة هلال واصل عادته بطرح أغنية جديدة للأم في عيدها وأغنية هذا العام بعنوان "ست الناس" بمناسبة، انتهى حمادة من تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج أحمد بدران، بالتجمع الخامس، وتدور أحداث الكليب عن فضل الأم، ورد الجميل لها.

 

الأغنية من كلمات هشام عبد الحليم وألحان حسن سراج وتوزيع أحمد عادل هندسة صوت مصطفى رؤوف، وتبث قريبا على القنوات الفضائية بمناسبة عيد الأم.

 

المطرب محمد نور أطلق أغنية "أمي" هدية لأمهات مصر في عيدهن، لتكون أول أغنية يتم طرحها هذا العام بتلك المناسبة.

و"أمي" هي الأغنية الدعائية لفيلم "ورقة جمعية"، وقد لحنها وغناها محمد نور ووزعها زووم وكتبها أحمد علاء الدين، ومختلفة عن أغنية بنفس الاسم لنفس المطرب أطلقها عام 2013,

 

المطرب حميد رسلان أطلق أغنية جديدة بعنوان "حضن الهنا" من كلمات خالد طاحون بالاشتراك مع معتز شرباش وألحان خالد طاحون وتوزيع مـــادو.

 

 

المطربة رحمة طرحت أغنية خاصة بعنوان "ماتتعوضيش يا امي" لإهدائها الى والدتها بمناسبة عيد الأم، والأغنية كلمات ولحن رحمة، توزيع طارق عبد الجابر، ميكس وماستر محمود علاء، جيتار جاليلو، باص جيتار سيكا، تسجيل شريف عبد الجابر.

وتقول كلماتها: ماتتعوضيش ولا بكنوز الدنيا يا أمي.. ماتتعوضيش يا ست الكل يا شايلة همي.. ماتتعوضيش.. يا اللي أنكتب حبي في قلبك وأنحفر.. وبتقدري تسامحي وتمحي اللي حصل.. ماتتعوضيش.

 

المطرب الشعبي عمر كمال، أعلن عن طرح أغنية جديدة بعنوان "كبرت ياما" عبر القناة الرسمية الخاصة به على موقع "يوتيوب" احتفالا بعيد الأم.

 

نشر عمر كمال جزءا من الأغنية عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" وعلق على الفيديو قائلًا :"انهاردة اغنية ( كبرت ياما ) على قناتى الرسمية".

 

المطربة أمينة طرحت أغنية جديدة بمناسبة عيد الأم بعنوان "ادعيلى ياما"، من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع الموسيقي خالد نبيل، على حسابها الشخصي على  موقع "يوتيوب".

 

النجمة اللبنانية دوللي شاهين، طرحت أغنية "يا حبيبتي يا أمي" بمناسبة عيد الأم، وقالت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الفيس بوك: كل سنة وكل أمهاتنا بخير.

 

أغنية "يا حبيبتي يا أمي"، من كلمات السيد علي، وألحان علاء الراوي، وتوزيع عمر إسماعيل، وتم تصوير الأغنية في القاهرة.

وتقول كلمات الأغنية: ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي يا أمي، يا أجمل هدية، ده إنتي يا قلبي أقرب من نفسي ليا، ربنا يخليكي ليا، عمري ما أنسى يا أمي أن فضلك عليا، دعوة منك بتحللي حياتي في عينيا، ده أنا لو جبت الدنيا دي ليكي ما يكفيش، ربنا ما يحرمني منك، عمري ما أنسى يا أمي إن أنا حتة منك، ده أنا لو ضاقت بيا الدنيا ماليش غير حضنك، ربنا ما يحرمني منك.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"