فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: أنغام بأول ظهور بعد إعلان انفصالها تتحدى يسرا وغادة عبد الرازق

أنغام تبادر بتكفل 80 اسرة تضررت من فيروس كورونا
أنغام تتحدى يسرا والهام شاهين وغادة عبد الرازق
أنغام التزمت الصمت بعد انتشار أنباء طلاقها
والد أنغام أكد رغبتها في الطلاق من أحمد إبراهيم
أنغام تنضم لتحدى الخير
أنغام رفضت التعليق على رسائل أحمد ابراهيم
أنغام أخفت أصابعها ولم يتضح وجود خاتم الزواج من عدمه
أحمد ابراهيم نفى حدوث الطلاق
أنغام تشارك في تحدي الخير
غادة عبد الرازق أول نجمة تستجيب لتحدي أنغام

خرجت المطربة المصرية أنغام من عزلتها الطويلة عقب إعلان انفصالها عن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ونشرت أنغام مقطع فيديو أعلنت فيه قبولها "تحدي الخير" واستعدادها للتكفل ب 80 اسرة في ظل أجواء انتشار فيروس كورونا في مصر، وتعطل عدد كبير من أرباب الأسر عن العمل.

أنغام
أنغام تتحدى يسرا والهام شاهين وغادة عبد الرازق

أنغام ظهرت في الفيديو بملابس رياضية ونظارة شمسية، وقالت أنها قبلت تحدي الشاعر أمير طعيمة وأعلنت رغبتها في التكفل بنفقات 80 اسرة، وحسب قوانين التحدي، قامت بترشيح النجوم يسرا وغادة عبد الرازق والهام شاهين والموسيقار هاني فرحات، لخوض التحدي مثلها ووافقت غادة عبد الرازق على الفور.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

يذكر أن تحدي الخير بدا ضمن مبادرة لإحدى الجمعيات الخيرية في مصر، وتستهدف جمع التبرعات لإعالة عدد كبير من السر فقد عائلهم مصدر دخله بعد تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي وباء كورونا.

 

ويقوم كل فنان بالإعلان عن كفالته لعدد من الأسر طوال فترة مواجهة المرض، ويقوم بتوجيه التحدي لعدد لا يقل عن ثلاثة نجوم، عليهم المبادرة بالفعل نفسه، وشارك حتى الآن عدد كبير من النجوم منهم أحمد السقا ومحمد رمضان ويسرا ورامي جمال وتامر حسني وأحمد فهمي وأكرم حسني.

 

يذكر أن أنغام التزمت الصمت منذ مطلع مارس الماضي مع انتشار أنباء تؤكد انفصالها عن زوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم بسبب عودته إلى زوجته الأولى وأم أولاده، وحاول إبراهيم نفي خبر الطلاق، مؤكدا وجود أزمة، ولكن والد أنغام الموسيقار محمد علي سليمان حسم الأمر مؤكدا أن خيار الطلاق هو رغبة أنغام الوحيدة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X