مشاهير /مشاهير العرب

احتفالات النجوم بعيد الأم رسائل مؤثرة وصور نادرة وفيروس كورونا يفرض نفسه

داليا البحيري خضعت لجلسة تصوير مع ابنتها بمناسبة يوم الأم
سمية الخشاب توجه معايدة لوالدتها
منة فضالي تدعو لوالدتها
حسام داغر ينشر أخر صورة جمعته بوالدته
صورة نادرة لمحمد محمود عبد العزيز مع والدته
محمد رشاد مع والدته
أسما شريف منير برفقة والدتها
نادين نسيب نجيم برفقة ابنتها

منع انتشار فيروس كورونا العشرات من نجوم الفن من الاحتفال بيوم الأم العالمي الموافق اليوم 21 مارس، ولكنه لم يمنع أغلبهم من نشر رسائل مؤثرة أو صور نادرة لأمهاتهم واللافت أن مقاطع الفيديو تم استغلالها لتهنئة الأمهات وتحذيرهم بنفس الوقت من خطورة التهاون مع إجراءات الوقاية من الوباء الذي يجتاح العالم.

نادين نسيب
نادين نسيب تحتفل بأكبر نعمة 

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم احتفلت بعيدها كأم ونشرت صور لها برفقة طفليها وعلقت قائلة: بشكر ربي كل يوم على هل النعمة لأنه لولاكم ما كنت عرفت معنى الأمومة وما كنت قدرت عيش كل لحظة هل الدور الحلو بحياتي ويلي بعتبره اصدق وأجمل وأروع دور بحياة كل امرأة الله يخليلي ولادي وضلني حدكم لحد ما قلبي يطمن عنكم انتوا هديتي بهل عيد الله يحمي جميع الأمهات ويرحم كل ام صارت ملاك بالسما عم تدعي وتصلي لأولادها يا رب ما تحرم اي انسان من امه وما تحرم اي ام من اولادها آمين.

نادين نسيب
احتفال نادين نسيب بيوم الأم

وبعدها قامت بنشر رسالة إلى والدتها قالت فيها: الأم هي الحياة والطمأنينة، هي الدواء والدعم وهي الحب الحقيقي الذي لا ينتهي على الاطلاق. هذا ما أشعر به تجاه والدتي وبتّ أشعر به اليوم تجاه ولداي، وبتّ أعرف جيداً ماذا يعني "قلب أم"... شو هل الحب الغريب العميق والكبير بين الام وأولادها؟ شعوري اليوم تجاه ولداي يشبه شعوري تجاه والدتي. أطلب من الله ان يحفظ والدتي ويمدها بالصحة على الدوام، وكذلك أتوجه بالدعوات ذاتها إلى نفسي من أجل ولداي، الله يخليلك والداتك ويخليكي لأولادك وتضلوا بصحة وعافية وسعادة وراحة بالك .

 

الفنانة سمية الخشاب، شاركت متابعيها، عبر حسابها على موقع انستقرام، صورة جديدة لها بصحبة والدتها، ووجهت لها رسالة بمناسبة عيد الأم، قائلة: امي الحبيبه، كل عام وأنت أغلى وأحلى مافي حياتي كل عام وانتي بالف خير وصحه وعافيه كل عام وانتي منوره دنيتي، ربنا يخليكي لي ويطول في عمرك ياحبيبه قلبي.

سمية الخشاب
سمية الخشاب تعايد والدتها بعيد الأم

الفنانة داليا البحيري استغلت يوم الأم كعادتها للخضوع لجلسة تصوير جديدة برفقة ابنتها الوحيدة قسمت، وعلقت عليها قائلة: عيد الأم ليس فقط للأمهات، لكنه لجميع النساء الرائعات.

داليا البحيري
داليا البحيري تحتفل بيوم الأم مع ابنتها الوحيدة قسمت

يوم الأم تمر كل لحظة منه بحزن على من فقد والدته، وهذا ما حدث مع الفنان حسام داغر الذي ودع والدته مؤخرا، وأعاد نشر آخر صورة جمعتهما عبر حسابه بموقع انستقرام، وعلق عليها قائلا: اخر صوره ليا معاكي يا ماما وانتي تعبانه و جيتي حضرتي معايا اخر تكريم و المداخله التليفونيه الي عملتيها مفاجاه ليا و انا في برنامج مع نشوي مصطفي".

حسام داغر
حسام داغر وأخر صورة له برفقة والدته الراحلة

وتابع قائلًا : يااه قد ايه صوتك وحشني والدنيا بقت صعبه قوي من بعدك و محدش بقه عارف فيه ايه ربنا رحمك و يرحمنا جميعًا ان شاء الله برحمته و نلتقي علي خير.

 

الممثل والمنتج محمد محمود عبد العزيز اعتاد على نشر صور والده وطلب قراءة الفاتحة له، ولكن اليوم قام بنشر صورة نادرة له من طفولته برفقة والدته وعلق عليها قائلا: امى الغاليه... ربنا يخليكى لينا و يباركنا فى حضرتك و يجمعنا دايمًا على كل خير.

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز ينشر صورة نادرة من طفولته مع والدته

وأضاف: عيد ام سعيد و كل سنه و حضرتك طيبة و بخير ويا رب دايما ان شاء الله فى احسن صحه واحسن حال... ملحوظه: هذا الطفل يبقا انا اسألكم الفاتحة والدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا.

 

بينما حرص شقيقه الفنان كريم محمود عبد العزيز على نشر صورة تجمع والده ووالدته، وعلق عليها قائلا: يا ماما يا أمّه يا أمّاتي، سلاماتي احتراماتي قبلاتي، كل سنة وحضرتك طيبة وربنا يخليكي لينا.

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز يتذكر والديه في يوم الأم

المطرب رامي جمال، أعرب عن حزنه الشديد بسبب حلول عيد الأم ، في ظل ما تعيشه البلاد من فترة صعبة، ومنع التجمعات بسبب فيروس كورنا المستجد، ونشر تغريدة حزينة قال فيها: عيد الأم أول مرة يجيلي شعور إن زيارتنا وتجمعنا خطر على أهالينا.. اللهم إنا نعلم أنه لا ضر إلا بإذنك.. اللهم إنا نسألك بضعفنا أن تنجينا ومن نحب من هذا الابتلاء.

رامي جمال
رامي جمال حزين بسبب صعوبة الاحتفال بيوم الأم

الفنانة إلهام شاهين استغلت يوم الأم لتوجه رسالة للأم المصرية بمناسبة عيدها، من خلال حسابها على موقع انستقرام، وظهرت إلهام خلال مقطع الفيديو ومن خلفها صورة والدتها الراحلة، وطالبت كل أم بضرورة الحفاظ على الأسرة والبقاء في المنزل، للوقاية من فيروس كورونا القاتل، موضحة أن هناك فئة مازالت لا تلتزم بالتعليمات، مشيرة إلى أنه لا بد أخذ كل الاحتياطات اللازمة لمنع العدوى. 

الهام شاهين
الهام شاهين توجه رسالة لكل امهات مصر

الفنانة منة فضالي حرصت على تهنئة والدتها، بمناسبة عيد الأم ونشرت عبر حسابها علي موقع تويتر عدة صور تجمعهما بعضها من طفولتها وعلقت قائلة: كل سنه وأنتي طيبه يا أمي كل سنة وأنا مليش غيرك في الدنيا كل سنه وأنتي معايا و في ظهري وسند ليا ربنا يديكي الصحة و طولت العمر و يشفيكي و يقدرني أوفيكي جزء من تعبك معايا أنتي الحب وأنتي الأمان كل سنة وأنتي طيبة.

منة فضالي
منة فضالي تعايد والدتها

نجم اراب أيدول محمد رشاد نشر عبر حسابه بموقع إنستقرام صورة له برفقة والدته وعلق عليها قائلا: كل عيد و إنتي عيدي .. كل عيد أم و إنتي طيبة يا ست الحبايب ربي يبارك في عمرك و صحتك و تعيشي ليا يا حبيبتي يا أمي و يدوم لي رضاكي.

محمد رشاد
محمد رشاد يحتفل مع والدته بيوم الأم

أسما شريف منير احتفلت بكونها الأم ونشرت صورة لها برفقة ابنتها عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: أنتي احسن حاجه فيا، ربنا يخليكي ليا و ميحرمنيش منك ابداً، انا فخورة انك بنتي.

وتابعت قائلة: كل سنة و كل ام طيبة و حنينة، ربنا يبارك في عمركم و يخليكم لأولادكم و يفرح قلبكم بيهم و تشوفوهم في احسن حال و صحة، كل ام و كل ست ربت و كبرت، أنتوا ابطال، بحبكم

الله يرحمك يا أمي.

أسما شريف منير
أسما شريف منير مع ابنتها

النجمة الخليجية شيماء سبت نشرت مقطعا مصورا لها وهي تقبل يد والدتها وعلقت عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: ‏أمي يا قلباً من وفاء، يا أصل كل الوداد الأم هي أشراقة النور في حياتنا وهي الرحمة المهداة من الله تعالى وقد أمر الله سبحانه وتعالى ببرها وحرم عقوقها وعلق رضاه برضاها

شذا سبت
شذا سبت تقبل يد والدتها

تابعت قائلة: كُل سنة وانتِ الوحيدة اللي ماغلطتي لما قلتي ”محد يحبك قدي“ ، اللهم احفظ لي أمـي واشغلني ببرها فإنها لي الدنيا وما ملكت كل يوم وأمهات العالم بألف خير .. ‏ورحم الله كل من رحلت ورحلت البركه معها، اللهم احفظ لنا امهاتنا ‏وبارك في اعمارهم وصحتهم وارحم من توفت امه ‏واجعل الجنه هي دارها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X