فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سعد رمضان يعدل كلمات أغنية "شو محسودين" لتحاكي واقع اليوم

شارك الفنان سعد رمضان متابعيه عبر تطبيق "تك توك" بفيديو طريف لأغنيته "شو محسودين" حيث قام بتعديل كلماتها لتتناسب واقع اليوم من حجر صحي يشهده لبنان ومعظم الدول العربية للحدّ من انتشار فيروس "كورونا".

بعد نجاح حفليه في كوبنهاغن وبرلين سعد رمضان يحضر لأغنية جديدة


وظهر سعد بالفيديو من داخل منزله وهو يعزف على آلة البيانو ونالت الفكرة اعجاب الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقام عدد كبير بتداول الفيديو على نطاق واسع وأرفق سعد الفيديو بتعليق جاء فيه: " اغنيتي الجديدة : "شو محجورين" هيدي آخرة القعدة بالبيت قلت بغيّر انا وياكن شوية جو".

 


وكان سعد قد أعلن في تغريدة له " لا تقوم بالتركيز دائما على الجانب السلبي في امور حياتك بل حاول أن تقوم بالنظر إلى الجانب الإيجابي ايضا ..الظروف اللي عم نفرق فيها صعبة بس غيمة ورح تمرق انشالله فحاولو عبّو وقتكن بالاشياء اللي تحبوها، وبعد كل عُسر يُسر".
وعايد سعد والدته بصورتين قام بنشرهما عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق قائلاً: " صدق اللي قال الدني ام نيال اللي بيسعدها ، ومن كلمة يا إمّي الله لا يحرم حدا .بأول صورة في ٢ "ام سعد" امّي واختي (اختي اللي عالشمال وانا اللي عاليمين كل عيد ام وانتو بألف خير ، يخليلنا ياكن يا زينة البيت).
يذكر أن سعد قدم ووالدته أغنية "الدني أم" في العام 2013.

 

تابعي المزيد: بسبب كورونا.. يتأرجح المشهد الفني في لبنان بين الخوف والحذر واستمرار تصوير الأعمال الرمضانية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X