عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أجمل طرحة عروس انستقرام للصيف

طرح زفاف
الطرح المطرزة باللؤلؤ
طرح زفاف لعروس الصيف
طرحة التول الخفيف
طرح زفاف لعروس الصيف
طرح زفاف
طرح زفاف
طرحة التل المطعمة بالورود
طرح زفاف
طرحة التل الشفافة

تعتبر طرحة الزفاف من أهم قطع الإكسسوار التي بها تكتمل اطلالة العروس الجذابة، ويختلف اختياراتها في كل موسم فاذا كنتي تخططين الي حفل زفاف في الصيف المقبل فعليك الانتباه الي ضرورة اختيار طرحة تتناسب الجو الصيفي الرائع مع فستان أحلامك الأنيق لتكميل إطلالتك المبهرة.
وعام ٢٠٢٠ مختلفًا تمامًا في اتجاهات الموضة خاصة في طرح الزفاف التي كسرت القواعد التقليدية وتنوعت أشكالها لتناسب مختلف أشكال الفساتين سواء الطويلة أو القصيرة ويمكنك الاطلاع علي أجمل طرحة عروس انستقرام للصيف من خلال المجموعة التالية..

طرحة العروس
طرحة العروس


الطرحة التول الخفيف من أبرز اتجاهات الموضة في ٢٠٢٠ وهناك أشكال مختلفة منها سواء الطويلة أو القصيرة وكذلك المطعمة بالدانتيل من الأطراف فهي مثالية لحفل زفاف صيفي.

تابعي المزيد: طرحات ملكية للعروس بموديلات مختلفة

طرحة العروس
طرحة العروس


الطرحة التل المطعمة بالورود والمصنوعة يدويًا أو الدانتيل العاجي والذي يعطي مظهرًا رومانسيًا يكمل طلة العروس، فإذا كنت عروسًا تحب البساطة، فيعتبر هذا الخيار الأمثل مع فستان زفاف بسيط.

تابعي المزيد:أجمل موديلات طرحات عروس طويلة 2020

طرحة العروس
طرحة العروس


تعد الطرحة التل الشفافة أيضًا مناسبة بشكل كبير لحفل زفاف صيفي فاذا كنت ستعتمدين على فستان زفاف عاري الظهر فانت لست بحاجة الي اختيار طرحة قصيرة لإبراز مفاتنك، فالفرحة التول الطويلة الشفافة هي الأنسب.

تابعي المزيد:أحدث صيحات طرحات العروس خريف 2020

وشاح الشعر
وشاح الشعر


وشاح الشعر يمكن أن يكون بديلًا أيضًا عن طرحة زفافك فيمكنك اختيار وشاح أنيق باللون الأبيض للشعور بمزيد من الحيوية والانطلاق في حفل زفافك، بجانب أنه بسيط بشكل كبير.

تابعي المزيد:أجمل موديلات طرحات العروس 2020

طرحة العروس
طرحة العروس


الطرح المطرزة باللؤلؤ الأنيق وكذلك الورود الصغيرة هي طريقة مثالية للحصول علي اطلالة جذابة في يوم زفافك حيث تمنحك شكلًا مميزًا بجانب أنها مناسبه لحفل زفاف صيفي.
كما يمكنك الاعتماد على الورود الصغيرة الملونة في طرحة زفافك فهي ستزيد البهجة علي إطلالتك الساحرة.
اختيار فروع الزهور الطويلة الملونة لتزيين طرحة زفافك فهي وسيلة جديدة وجريئة لطلة زفافك بجانب انها ستزيد العروس المزيد من الاناقة والحيوية والجرأة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X