ميغان ماركل تتلقى عرض القيام بالتعليق الصوتي لأحد المسلسلات الكرتونية

«جريتا ثانبرج»
شخصية «أبو».
ميجان ماركل
لقاء «هاري» مع رئيس ديزني أثناء العرض الأول لفيلم ليون كينج.
4 صور

تلقت الدوقة «ميجان ماركل» عرضاً من منتجي المسلسل الكرتوني الأمريكي الشهير «عائلة سمبسون» وظيفة التعليق الصوتي في المسلسل.

مسلسل «عائلة سمبسون» هو مسلسل كوميدي كرتوني أمريكي، عبارة عن تصوير ساخر لحياة الطبقة العاملة، تجسدها عائلة سيمبسون، والتي تتكون من «هومر» و«مارج» و«بارت» و«ليزا» و«ماجي».

تدور أحداث المسلسل في بلدة سبرينجفيلد الخيالية، وتحاكي الثقافة والمجتمع الأمريكي والتلفزيون والوضع الإنساني. وبحسب موقع «ميرور» ورد أن «ميجان»، المتزوجة من الأمير هاري، حريصة على العودة إلى التمثيل، بعد أن تم تصوير «هاري» وهو يخبر أحد خبراء ديزني أن «ميجان» لا تمانع في الحصول على وظيفة صوتية. وقد سُمع «هاري» وهو يسلط الضوء على اهتمام زوجته بالعمل الصوتي لرئيس ديزني أثناء لقائهما في العرض الأول لفيلم «ليون كينج» العام الماضي.

وقال «أل جيان» المدير التنفيذي للعرض لراديو تيميز، إن «ميجان» مرحبة بهذا العرض للقيام بدور التعليق الصوتي في المسلسل الذي يُبث على القناة 4 الأمريكية.

قال: «لقد تحدثت مع «هاري» و«ميجان» بعد أن سمعت أنها تريد القيام بعمل التعليق الصوتي»


ناقش منتجو «عائلة سمبسون» أيضاً الجدل حول شخصية مالك المتجر الهندي «أبو»، التي تم انتقادها على نطاق واسع على أنها عنصرية، حيث إن الممثل «هانك أزاريا» الذي يعطي صوته للشخصية أبيض ويتحدث بلكنة هندية.
لكن كشف الممثل «أزاريا» - الذي كان يعمل مع عائلة سمبسون منذ إنشائها في عام 1989 - مؤخراً أنه لن يعبر عن الشخصية.

وقال «جان» إن القائمين على العمل سيختارون شخصاً مناسباً من الناحية العرقية لأداء شخصية «أبو».


في غضون ذلك، كشفت الممثلة «يردلي سميث» التي أعطت صوتها لشخصية «ليزا سيمبسون» أنها تريد أن تلعب دوراً صوتياً للناشطة في مجال المناخ «جريتا ثانبرج».


كانت «ليزا» ناشطة بيئية في المسلسل قبل وقت طويل من شهرة «جريتا» في إضرابها عن المدرسة بسبب حركة المناخ.


قالت «سميث» التي عبرت عن «ليزا» منذ عام 1987 أنه سيكون من الرائع إذا لعبت دور «جريتا» نفسها، مضيفة أن لديها الكثير من القواسم المشتركة مع «ليزا».