أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

عروسان يتبرعان بتكاليف حفل زفافهما لصالح أطباء مكافحة كورونا

الزوجان فى عربة تقديم الطعام.
مستشفى هال رويال.
الأطباء والعاملون بالمستشفى يأخذون الوجبات.

في لفتة إنسانية رائعة، قام عروسان بالتبرع بتكاليف حفل زفافهما لصالح أطباء خدمة الصحة الوطنية البريطانية، في صورة وجبات وحلوى تُقدم لهم، كنوع من الشكر لوقوفهم على الخط الأمامي في مواجهة فيروس كورونا. وبحسب موقع «ميرور» في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا على البلاد كلها، مما دفع كل الحكومات على مستوى العالم بمنع أي تجمعات، فقد قام العروسان بتأجيل موعد زفافهما واسترداد قيمة الحفل.


ولكن بدلاً من المطالبة باسترداد المبلغ، أخبر الزوجان متعهد تقديم الطعام «بول ماتسون» بالتبرع بقيمة الطعام الذي كان من المقرر تقديمه في حفل الزفاف لصالح أطباء مكافحة الفيروس المستجد.


كان «ماتسون» وعدد قليل من أصدقائه قد أنشأوا عربة طعام خارج مستشفى هال رويال، لتقديم وجبات طعام لموظفي المستشفى والطاقم الطبي الجائعين. وبالفعل، حصل موظفو وأطباء المستشفى على وجبة الغداء من قبل الزوجين ومتعهد تقديم الطعام «ماتسون».


قال «ماتسون» إنهم قدموا نحو 250 وجبة للموظفين، وكذلك عدداً من أطباق الحلوى، وأضاف أيضاً أن رد الفعل الذي تلقوه تركه هو والمتطوعين الآخرين على حافة الدموع.


قال «ماتسون» لهال لايف: «لم يبق لدينا شيء من الطعام، لقد نفدت الوجبات والحلويات، لم يتبق كعكة خبز! الجميع سعداء، حتى رئيس المستشفى خرج وشكرنا، لذلك جعلنا الجميع سعداء، وهذا بالضبط ما أردنا القيام به، عندما بدأنا ورأينا طابور التشكيل، أعتقد أننا جميعاً اختنقنا قليلاً. لقد كانت طريقة رائعة بالنسبة لنا لعمل شيء ما، حتى أن البعض وضع الدموع في أعيننا قائلاً: انظر، هذا رائع للغاية، شكراً جزيلاً، كان من الجيد بالنسبة لنا أن نكون قادرين على القيام بذلك، ولكن الأهم من ذلك أن نشكرهم على ما يقومون به، لأن هذه المستشفى ستكون ممتلئة قريباً؛ لذا من الجيد القيام بذلك قدر استطاعتنا، نحن بحاجة لجعلهم يشعرون بأننا نهتم بهم»


وقال أيضاً إنهم يخططون للقيام بنفس الشيء في مستشفى كاسل هيل من الأسبوع القادم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X