هدد بالزواج من أخرى فصنعت زوجته مشنقة وقتلت طفلهما

محكمة
شاب
2 صور

في واحدة من أبشع الجرائم الأسرية التي تدمي القلوب، صنعت سيدة ثلاثينية مشنقة داخل منزلها في مركز جرجا بمحافظة سوهاج جنوب صعيد مصر وشنقت طفلها البالغ من العمر 3 سنوات؛ انتقاماً من والده بعد أن هددها بالزواج من أخرى.


الجريمة المروعة شرحتها مصادر أمنية مطلعة على تحقيقات المباحث والنيابة العامة في الحادث، وأن الجريمة انكشفت على يد الزوج الذي شاهد نجله جثة هامدة داخل منزله فاستشاط غضباً واعتدى على زوجته بالضرب وكاد يفتك بها لولا تدخل الجيران وتخليصها من يديه وتم إبلاغ الشرطة بالحادث.


وأضافت المصادر أن ولدة المتهمة اعترفت أمام رجال المباحث، أن ابنتها تعاني من مرض نفسي، بسبب خلافاتها مع زوجها، وأنها تقيم لديها لوجود مشاكل مع زوجها، وتهديده لها بالزواج من أخرى، وأنها كانت في حالة هياج عصبي وقت تنفيذ الجريمة ودخلت المتهمة «مني.ك» 33 سنة في وصلة من البكاء حزناً على رحيل طفلها.


وتابعت المصادر أن اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طفل بقرية المجابرة، وانتقل إلى مكان الواقعة ضباط مباحث المركز، وتبين مصرع الطفل «أحمد. م» ٣ سنوات، وتبين من معاينة رجال المباحث وجود آثار خنق حول الرقبة، تم إخطار النيابة العامة، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى جرجا العام، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وكلفت المباحث بالتحري في الواقعة، وضبط المتهمة وحبسها على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.