عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أحدث اكسسوارات فستان العروس

حزام العروس
اقراط من اللؤلؤ
طرحة العروس
اقراط من الكريستال
حزام خصر لامع مع خطوط ثلاثية من تطريز حجر
اكسسوارات شعر للعروس
حذاء من الدانتيل
حذاء مطرز ذات نعال من الدانتيل
تاج من الورود مع شريط الساتان
حزام فضي من الاحجار الكريمة
حذاء ذو كعب عال من الدانتيل
طرحة عروس من التل مزينة بالخرز من الاطراف
اكسسوارات الشعر

تعد أكسسوارت فستان العروس من أهم الأمور المكملة لإطلالتها والتي تبرز جمال فستان عرسها الأنيق، لذا عليها التروي في اختيار اكسسواراتها، ومع اقتراب موسم الصيف واستعداد عروس الصيف الي التجهيز لحفل عرسها الفخم، فهناك بعض اكسسوارات فستان العروس التي تصدرت احدث صيحات موضة 2020، التي تمنحك المزيد من الأناقة والرقي والتي يمكنك إلقاء نظرة عليها لتساعدك في اختيار الاكسسوارات المناسبة.


اكسسوارات الشعر للعروس:

اكسسوارات الشعر
اكسسوار الشعر


اكسسوارات شعر العروس من الأمور التي تزيدها أناقة وهناك أشكال مختلفة منها، مثل الطوق والتاج والهيدس بيس والاكسسوارات المنسدلة المزينة بشرائط الساتان، بجانب الدبابيس المرصعة بحبات اللؤلؤ.
كما ظهرت اكسسوارات الشعر علي شكل طوق يشبه فرح الشجر الطويل ليزين مقدمة الرأس ويكون بديلا عن التاج بشكله المألوف وهو مناسب بشكل كبير مه تسريحة الشعر المنسدل لإطلالة صيفية.
وكذلك أطواق الورد الملونة المزينة بشريط الساتان واكسسوارات الضفيرة علي شكل فراشات وغيرها، لاطلالة غير تقليدية، بخاصة عندما تخلعين طرحتكِ الطويلة لتُبرزي جمال الاكسسوار.

تابعي المزيد:شنط كروس للعروس


أقراط اللؤلؤ والكريستال:

أقراط
أقراط


إذا كنت من عشاق اللؤلؤ، فمن الأفضل اختيار أقراط مزينة باللؤلؤ التي تساعدك على أن تصبحين ذان إطلالة أنيقة ، كما يعد الكريستال من الاكسسوارات التي تضفي على العروسة إطلالة مميزة وأنيقة ومثالية، خاصة الأقراط المصنوعة على شكل زهور من الكريستال وهى اختيار أشهر عرائس العالم سواء الأميرات أو نجمات هوليوود اللاتى يبحثن عن المظهر الجذاب والفريد.

تابعي المزيد:مجوهرات من الأحجار الكريمة الملونة للعروس


حزام الخصر لمزيد من الرشاقة:

حزام
حزام


بعض الفتيات تلجأ الي حزام الخصر في زفافها كاكسسوار مكمل لإطلالتها، حيث يساعد عن ابراز خصرها ورشاقتها كما يضفى على اطلالة العروسة قدرا كبيرا من الجمال والأناقة أيضا وهناك الكثير من الأشكال التي يمكنك الاختيار منها خاصة المرصعة بالأحجار الكريمة ومعظم العرائس تلجأ الي الأحزمة الرقيقة والبسيطة وتبتعد عن التصميمات المعقدة في اختياراتها.

تابعي المزيد:أجمل إكسسوارات الرأس للعروس موضة 2020


حذاء العروس ذات النعال الدانتيل:

حذاء
الحذاء


يعد حذاء الزفاف من الأمور المهمة لدى العروس، والتي يجب وضعها فى الاعتبار وتتميز عروس الصيف بأن لديها فرصة لخيارات متنوعة في حذائها سواء فضلت الحذاء المغلق بشكله التقليدي أو المفتوح، وسيطرت موضة الدانتيل علي أحذية عروس صيف 2020، حيث برزت بشكل كبير الأحذية ذات النعال الدانتيل وكذلك المصنوعة من الدانتيل والساتان بدلا من الجلود التقليدية.

تابعي المزيد: أجمل أحذية زفاف مفتوحة لعروس الصيف


طرحة العروس الطويلة :

طرحة العروس
طرحة العروس


برزت الـطرحات الطويلة المصنوعة من التل والمزينة بزخارف من نفس أقمشة الفستان أو بتطريزات الورود سواء على الطرحة بالكامل أو على الأطراف فقط بشكل كبير هذا الموسم، لنراها تتربع علي عرش موضة طرحة عروس صيف 2020 ، وخاصةً الطرحات الواسعة التي تنسدل لتلامس الأرض وتغطي الفستان.
كما ظهرت طرح العروس التل الشفاف التي تكشف تفاصيل الفستان من الأسفل بجانب انها خفيفة وكلاسيكية ومناسبة بشكل كبير لعروس الصيف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X