فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بلقيس فتحي وزوجها: لممارسة الرياضة والحفاظ على اللياقة في الحجر المنزلي

نشرت الفنانة بلقيس فتحي فيديو لها برفقة زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف عبر حسابها على "تك توك"، وظهرت بلقيس وزوجها وهما يمارسان الرياضة في المنزل، التزاماً منهما بفترة الحجر المنزلي المفروضة في المملكة العربية السعودية للحدّ من انتشار وباء فيروس "كروونا".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on


وأرفقت بلقيس الفيديو الذي شاركته مع متابعيها بعبارة " فعاليات الحجر المنزلي ما في جيم؟! مو مشكلة خليك بالبيت وتمرن بالموجود المهم ما تخسر لياقتك ولا يزيد وزنك منشن الرياضيين والمكرشين."
ووجهت بلقيس رسالة لمتابعيها في فيديو آخر قالت فيها: "بقاءك في المنزل هو لأجلك وأجل عائلتك ووطنك، وانشالله نتخلص من جائحة كورونا قبل أن يحلّ علينا شهر رمضان في حال تكاتفنا معاً. وطلبت بلقيس من متابعيها القيام بمنشن للأشخاص الذين يتمنون قضاء فترة الحجر المنزلي المقبلة معهم".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on


وكانت بلقيس قد حلّت ضيفة منذ ايام مع الفنانة مايا دياب على "انستقرام" وتحدثت عن طفلها وعن كيفية تعاملها مع ابنها تركي في ظلّ أزمة "كورونا"، و قالت "الزيارات إلى منزلي ممنوعة وأتواصل مع أهل زوجي عن طريق السناب أو أي وسيلة اتصال يوجد فيها خاصية الفيديو".
وتابعت "بصراحة الفايروس منعنا من أن نلتقي وتركي منذ 3 أسابيع لم يخرج من المنزل، وكأم أخاف عليه كثيراً مثل أي أم تريد حماية طفلها، وأحرص بشكل كبير على تعقيم كل شيء في المنزل لاسيما الحاجيات التي يتمّ شراؤها من الخارج".
ودعت بلقيس الجيمع أن يلازم منزله ولا يحمل حكوماته مزيداً من العبء وأن لا نعمل على رفع اعداد القابعين في الحجر الصحي، منوهة في هذا الإطار بما يحصل في الامارات والسعودية حيث الجيمع التزم منزله وأخذ الأمور بجدية وعلى مسؤوليته.

تابعي المزيد:

بلقيس لـ مايا دياب: أحرص على حماية ابني من كورونا وهذه رسالتي للشعب اللبناني

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X