جمال /أخبار جمال

إطلالة صيف 2020 من ديور "ألعاب الألوان" COLOR GAMES

هذا الصيف، يبدأ Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، الموسم مع مجموعة تحاكي عالم الرياضة. ما هي قواعد اللعبة؟ التألّق والاستمتاع أثناء إعادة ابتكار الجمال العابث والنابض بالحياة والمفعم بالصحة.
في مجموعة Color Games، تترافق التركيبات العالية الأداء والألوان النابضة بالحيوية مع درجات لونيّة تسحر الألباب تبدو معزّزة بفضل تأثير الشمس.

وهي مخصّصة للنساء النشيطات دائماً اللواتي يتألّقنَ في فصل الصيف.


العيون على المنصّة

ابتكرها Peter Philips كما جرت العادة، تستعيد لوحة تظليل الجفون ‎5 Couleurs Color Games لمسات الصيف المفعمة بالألوان. تتشابك أحرف Dior تحت النمط المتميّز الجميل للإصدار الخاص، بينما تحاكي الدرجات اللونية البشرة التي تزيّنت بالاسمرار تحت أشعة الشمس وأحواض السباحة ذات اللون الأزرق النيلي.

تشكّل ألعاب الشاطئ والملاعب الصلصالية ومضامير ألعاب القوى مصدر إلهام للوحة الماكياج Sprint الخاصة بهواة الجمع. هي تعزف إيقاعات اللون البرتقالي الساطع والبيج الزهريّ والرمليّ الدافئ والبني المشرق، والزهريّ المتألّق في وسطها.
تشكّل مجموعة Dive تركيبة لونيّة باردة أكثر، تحاكي الغطس في حوض سباحة واسع عبر موجة من الألوان الزرقاء المنعشة والنابضة بالحياة، حيث يضفي عليها لون الباستيل القرنفليّ النشاط، بالإضافة إلى البنفسجي والأرجواني الداكن بالمفعمين بالقوّة، وتتنافس جميعها في إبداع لونيّ رائع.

‎5 Couleurs Color Games
‎287 Dive
‎897 Sprint


Diorshow Colour & Contour
‎001 Gold / Blue
‎002 Brown / Peach

قفي مكانك، استعدّي، ابتسمي!

قام Peter Philips بابتكار Dior Addict Stellar Shine لهذه المناسبة، وهو يمثّل سلسلة من الألوان الفاتحة، من لون خشب الورد حتى الفوشيا. بفضل مفعول يدوم 8 ساعات وتركيبة منعشة ذات خصائص مرطّبة للغاية، يُعتبر الحليف المثاليّ لكشف النقاب عن عشقك للّمعان والألوان، حيث يجمع ما بين الأداء العالي والإغراء.

Dior Addict Stellar Shine
‎267 Twinkle
‎352 D-Galaxy
‎452 Ibis Pink
‎536 Lucky
‎572 Pearl Pink
‎606 Porcelain Pink
‎608 Sweet Pink
‎609 French Pink
‎871 Peony Pink
‎876 Bal Pink
‎885 Flamingo Pink
‎896 Electric Pink
‎899 Dusk Pink
‎961 Pink Pink
‎976 Be Dior
‎983 Night Pink

بفضل العناصر الملوّنة المعزّزة، يحطّم Dior Lip Tattoo الأرقام القياسية للألوان من خلال لمسته النهائية التي لا تزول بالمسح، ومفعوله الذي يدوم 12 ساعة1، وتأثيره المرطِّب. يتوفّر Dior Lip Tattoo في هذا الموسم باللون المحايد الداكن أو الأحمر الزهريّ وهو يمنحك تأثير الشفاه الموشومة بإطلالة طبيعية الذي يدوم طويلاً لمواجهة فصول الصيف الرياضية بأسلوب متميّز.


Dior Lip Tattoo
‎421 Natural Beige
‎571 Natural Cranberry
‎621 Natural Almond
‎771 Natural Berry

اليابان فقط
في هذا الصيف، يتميّز Dior Lip Maximizer بالنشاط أكثر من أيّ وقت مضى. فالتركيبة التي تشتهر بخصائصها الحسّية المنعشة الجذابة تأتي باللون الزهريّ، اللون المفضّل لدى اليابانيات، وبلونين مشرقين آخرين.

Dior Lip Maximizer
‎016 Shimmer Nude
‎019 Tokyo Pink
‎020 Brown

الولايات المتحدة فقط:
في هذا الصيف، يتميّز Dior Lip Maximizer بالنشاط أكثر من أيّ وقت مضى. فالتركيبة التي تشتهر بخصائصها الحسّية المنعشة الجذابة تأتي بلونين مشرقين.

Dior Lip Maximizer
‎016 Shimmer Nude
‎020 Brown

1 اختبار بواسطة الأدوات تمّ إجراؤه على 20 امرأة.


بشرة خالية من الشوائب

استوحي نمط بودرة الوجه Diorskin Mineral Nude من ميادين الرياضة، حيث تجتمع أحرف Dior وتكشف عن لونين: لون يعزّز الوجه، واللون الآخر يضفي لمسة من النشاط على عظام الوجنتين.

الاتحاد الأوروبي / الشرق الأوسط / الولايات المتحدة فقط
كلّ بشرة تحظى بإشراقة صيفيّة تلائمها: لون برونزيّ فاتح لألوان البشرة الشاحبة، أو لون برونزيّ دافئ لألوان البشرة الداكنة.

Diorskin Mineral Nude Bronze Color Games
‎001 Light Flame
‎002 Warm Flame



آسيا / الصين فقط
لكلّ امرأة لوحة ماكياج خاصة بها للحصول على بشرة مشرقة: لون زهريّ مشرق أو مرجانيّ لتعزيز تألّقك.

Diorskin Mineral Nude Glow Color Games
‎001 Pink Flame
‎002 Coral Flame

كلّ البلدان باستثناء الشرق الأوسط / أوروبا

مدموغة بالنمط نفسه، تجعل Rouge Blush Color Games الحياة تدبّ في الألوان من خلال إصدار محدود مرح، Pink Pong وPeach Volleyball ذات اللون البرتقاليّ أكثر.

Rouge Blush Color Games
‎431 Peach Volley
‎485 Pink Pong

الاتحاد الأوروبي / الشرق الأوسط فقط
تبتكر Dior Forever بشرة صيفيّة من خلال Dior Forever Summer Skin: لمسة مثالية طبيعية مع مفعول يدوم 24 ساعة2 في ظروف الصيف القاسية، مع إشراقة الاسمرار المتميّزة. تتلاءم ألوانها الأربعة مع الخصائص المرهفة لكلّ ألوان البشرة للحصول على بشرة منعشة وتألّق مفعم بالصحة. وتعزّز بشرة النساء من خلال تألّق مشرق وخفيف الوزن.

Dior Forever Summer Skin
بشرة فاتحة بيضاء Fair light
بشرة فاتحة Light
بشرة متوسطة Medium
بشرة متوسطة داكنة Medium Deep

2 اختبار بواسطة الأدوات تمّ إجراؤه على 20 امرأة.

النصر في متناول يديك

من خلال الدرجات العطرية الخفيفة للبرغموت والألوان الحصريّة3، يضفي طلاء الأظافر Dior Vernis اللمسة النهائية على مجموعة Color Games: Ready، لون أصفر باهت جرّاء الصيف الذي في ذروته؛ Set، لون أخضر مائل إلى الأزرق مع نزعة مائيّة؛ وGo، لون برتقاليّ نابض بالحياة جاهز لمواجهة كلّ التحديات.




Dior Vernis
‎120 Ready
‎208 Set
‎230 Go

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X