عروس سيدتي /خطوبة ورومانسية

ليلة الدخلة بالتفصيل.. كيف تكون سعيدة ورومانسية؟

إشعلي بعض الشموع في الغرفة للمزيد من الرومانسية
نصائح لليلة الدخلة بالتفصيل
نصائح في ليلة الدخلة

ليلة الدخلة هي ليلة خاصة وفريدة بين الزوجين، فهي الليلة التي تشهد تقاربهما وارتباطهما ببعضهما البعض بشكل أكبر، لذا هي من الليالي التي لا تُنسي في حياتهما مهما مرت السنوات على الزواج.
ولقضاء ليلة الدخلة بشكل مميز ورومانسي، لتُصبح ليلة لا تُنسي مهما مرت سنوات على زواجكِ، تقدم لك "سيدتي نت" 5 نصائح لقضاء ليلة الدخلة بسعادة ورمانسية:

تابعي المزيد: 5نشاطات مسلية للخاطبين أثناء فترة انتشار فيروس كورونا

ليلة الدخلة
ليلة الدخلة



1-إذا كنت ستقضين ليلة الدخلة مع زوجك في أحد الفنادق، إحرصى على اختيار غرفة مناسبة، لذا حاولي زيارة الفندق أو مشاهدة الغرفة التي ستقيمان بها عبر الانترنت، للتأكد من أن مساحتها مناسبة، وتصميمها مريحاً لكما، وتتمتع بإطلالة هادئة تجعلكما تحصلان على المزيد من الخصوصية.
2-في حالة قضاء ليلة الدخلة في المنزل، احرصي وجود بعض الطعام المطهو في الثلاجة، لأنكما قد تشعران بالجوع عند العودة إلى المنزل، نتيجة قضاء ساعات طويلة وبذل مجهوداً كبيراً في حفل الزفاف.
3- احرصي على إشعال بعض الشموع ذات الروائح الجاذبة، بخاصة الروائح التي تفضيلنها أو يٌفضلها زوجك، لأن ذلك سيزيد من أجواء الرومانسية والحب داخل الغرفة.
3-استخدمي بعض العبارات الرومانسية في التعبير عن حبك وسعادتك بهذه الليلة المميزة، حيث يحتاج الزوج إلى سماع بعض الكلمات الرومانسية من زوجته قبل ممارسة العلاقة الحميمة، لأن ذلك سيٌشعره أنك تطمئنين إليه، فيمكنكِ أن تخبريه أنك تشعرين بالأمان والدفء في أحضانه، وأن لا شئ في العالم سيٌشعرك بالراحة مثل وجودك معه.
4-حاولي التخلي عن شعور الخجل الشديد، الذي ينتاب الكثير من الفتيات في ليلة الدخلة، والذي قد يتسبب في زيادة التوتر والقلق، خاصة أثناء العلاقة الحميمة مع زوجك، فمن الضروري أن تكوني مستجيبة لما يفعله زوجكِ، لأن ذلك سوف يساعدكِ على الاسترخاء والهدوء، ويُشعر زوجك بالثقة والراحة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.
5-بعد انتهاء العلاقة الحميمة، أخبري زوجكِ عن رضاكِ وسعادتكِ، من خلال التعبير عن ذلك بكلمات رومانسية رقيقة.

 

تابعي المزيد:الملل الزوجي علاجه وأسبابه

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X