أزياء /عبايات وأزياء خليجية

جلابيات لاطلالات رمضانية من وحي الفاشينيستا العربيات

جلابية لاطلالات رمضانية من اختيار الفاشينيستا دانا الطويرش
جلابية من وحي The Real Fouz
جلابية من وحي ديما الاسدي
جلابية من وحي دانا الطويرش
جلابية من وحي نبيلة كريّم
جلابية من وحي ديما الاسدي

مع اقتراب شهر رمضان الكريم، تبحث كل من تتابع آخر صيحات الموضة عن أجدد القفاطين والجلابيات. وبما أن رمضان في فصل الربيع، اختاري القطع المريحة التي تناسب الطقس الحار، وحافظي على أناقتك في ذات الوقت.
بدورها، سهّلت المؤثرات والفاشينيستا العربيات مهمة البحث عن آخر صيحات الجلابيات والقفاطين من خلال اختيارهن للوكات مميزة وساحرة تجعلنا قادرين على الإستلهام منهن إطلالات ستجعلك أيقونة الموضة المقبلة لهذا الموسم
 

تابعي المزيد: اجمل تصاميم العبايات والجلابيات لمناسبة عيد الاضحى


تصاميم من حضارات عريقة
 

نبيلة كريّم
نبيلة كريّم




تجمع الجلابية بين الموضة والجاذبية، بتصاميم ساحرة مستوحاة من حضارات تاريخية تأسر القلب وتخطف الأنظار، وصيحات تناسب مختلف الأذواق، وقطع خفيفة ستتيح لبشرتك التنفس أثناء الأيام الصيفية الحارة. تضم التصاميم التي طرحت في الأسواق الكثير من الإطلالات الناعمة منها التي زينت بأكسسوارات وتفاصيل باذخة لمحبات اللوكات غير التقليدية وبألوان متميزة ومتألّقة كالباستيل الأخضر والذهبي، والأبيض الهادىء برسوم وردية ناعمة، والبرتقالي البارد والبيج الناعم. والجدير ذكره أن مثل هذه التصاميم عادة ما تكون مستوحاة من حضارات عريقة كالحضارة اليونانية والكورتي الهندي والعباية الشرقية لتمنحك إحساساً متألّقاً وفخامةً لا حدود لها!



استوحي من الفاشينيستا لوكات رمضان

 

ديما الاسدي
ديما الاسدي


اختيار القفطان المناسب لك ولستايلك ليس بالأمر السهل لأنك ستحصلين على قطعة متميّزة تعكس جمالك وأنوثتك بأسلوبٍ غير تقليدي أبداً. في جولةٍ سريعة على حساب المؤثّرات والفاشنيستاز، وجدنا ما يمكن أن يلهم إطلالتك في الربيع وحتى في رمضان الذي بات على الأبواب حتى ترتدي أنت أيضاً القفطان وتكوني دوماً الأجمل بين صديقاتك. اختاري أكسسواراتك بسيطة وناعمة لتتركي للجلابية أن تكون أساس إطلالاتك وسبب سحرك.

 

تابعي المزيد:أبرز إتجاهات 2020 من القفاطين والجلابيات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X