بسبب كورونا الكوميدي حسن الفذ لن يتمكن من تصوير سلسلة "كبور"

من سلسلة كبور وشعيبية
الفنان الكوميدي حسن الفذ
خلية الكتابة
من سلسلة كبور ولحبيب
4 صور

لم يتمكن الفنان الكوميدي حسن الفذ من تصوير سلسلة كبور بسبب حالة الطوارئ التي تعيشها البلاد والعالم أجمع بسبب فيروس "كورونا".
وقال الفذ في تديونته: " كان من المقرر تصوير عمل فني بشخصية كبور في شهر أبريل 2020 قصد بته على القناة الثانية في رمضان المقبل. لكن بالنظر للوضع الصحي الحالي و ما يتطلبه من احتراز، تم إلغاء التصوير وتأجيل الإنتاج إلى وقت لاحق".
وعبر متابعو حسن عن حزنهم لأنهم لن يتمكنوا من متابعة سلسلتهم المفضلة خلال شهر رمضان المقبل، في المقابل عبروا عن سعادتهم لأن الفد قرر تصوير المسلسل من جديد.

تابعي المزيد: فيديو: داليدا زوجة رامي عياش تشاركه الغناء في أول حفل له من الحجر المنزلي

صارت أصعب

و كانت سلسلة كبور قد غابت عن شاشة القناة الثانية خلال الموسم الرمضاني، بعد أن اعتاد المشاهد المغربي على حضورها منذ أزيد من ست سنوات.
وقال الفنان حسن الفد، في تصريح لوسائل إعلامية محلية إن السبب الذي جعله يفكر في حجب السلسلة العام الماضي هو أن كتابتها صارت أصعب من ذي قبل، من أجل خلق مواقف جديدة وأفكار مثيرة دون مبالغة أو تكرار.
يذكر أن سلسلتي "الكوبل" التي جمعت الفذ بدنيا بوطازوت و"كبور والحبيب" مع هيثم مفتاح وأسامة رمزي، كانت قد حققت نجاحا كبيرا عند المغاربة أثناء عرضها في المواسم الرمضانية السابقة، وحصدت نسب مشاهدة عالية على القناة الثانية وموقع "يوتيوب".