مشاهير /مشاهير العرب

شيرين عبد الوهاب تعيد فتح حسابها على "تويتر".. وهذه رسالتها إلى محبيها

شيرين عبد الوهاب تعيد فتح حسابها على "تويتر"
شيرين عبد الوهاب تعيد فتح حسابها على "تويتر"
شيرين عبد الوهاب تعيد فتح حسابها على "تويتر"
شيرين عبد الوهاب تعيد فتح حسابها على "تويتر"
شيرين عبد الوهاب تعيد فتح حسابها على "تويتر"

عادت النجمة شيرين عبد الوهاب مجدداً إلى مواقع التواصل بعد غياب دام لما يقرب من 5 أشهر وتحديداً في أكتوبر / تشرين الأول الماضي،عندما قامت بإغلاق كافة حساباتها على "السوشيال ميديا".

شيرين أطلت على جمهورها عبر حسابها الرسمي على "تويتر" برسالة قالت فيها:أنا هنا يا حبايبي وإتبسطت جداً لما في ظل الظروف اللي العالم كله فيها وكل اللي ليه حد بيحبه قلقان وخايف عليه، لقيتكم فاكرينني وبتسألوا عني.أنا عايزة أطمنكم إني بخير الحمدلله وحالي زي حالكم كلكم، قاعدة في بيتي مع عيلتي وبدعي إن الغمة دي تعدي على خير.

 


وتابعت قائلة: "اهتمامكم بالسؤال عليا ده فرحني جداً وإداني طاقة إيجابية كنت محتاجاها في ظروف زي دي، وحمسني جداً وخلاني عايزة افرحكم زي ما فرحتوني و قريب إن شاء الله أشارك معاكم حاجة قريبة جداً لقلبي، ولحد ما ده يحصل عايزاكم تكونوا متطمنين عليا، وتاخدوا بالكم من نفسكم ونفضل كلنا في البيت".

 


وكانت شيرين أعلنت في أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، عن إغلاقها كافة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد هجوم تعرضت له من بعض المتابعين على إثر تغريدة لها أعلنت فيها عن توفيرها عائد حفل للمتضررين من حرائق لبنان آنذاك، وهو ما لم يعجب البعض ممن طالبوها بتقديم المزيد.

 


يشكر ان شيرين كانت تعيش اوقاتاً عصيبة خلال الفترة الماضية على خلفية الحكم بمعاقبة زوجها الفنان حسام حبيب، بالحبس لمدة عام، والتعويض بقيمة 10 آلاف جنيه، وعلم سيدتي نت أن القضية هي الاعتداء بالضرب على المنتج ياسر خليل مدير أعمال شيرين السابق، أمام منزلهما، وليس الشروع في القتل باستخدام سلاح ناري كما روج البعض.

وأعلن حسام لطفي محامي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب محامي المطرب حسام حبيب إن حكم الحبس سنة الذي صدر ضد موكله حسام حبيب هو حكم ابتدائي في جنحة ضرب، مرفق بها تقرير طبي بكدمة في البطن من قبل المنتج ياسر جليل، مشير إلى أنه تم تحديد موعد جلسة الاستئناف يوم 9 إبريل المقبل، مؤكدا أنه سيتم إصدار بيان رسمي يتم فيه كشف ملابسات وتفاصيل ما حدث.
 

#سيدتي_تتحقق: صراع حسام حبيب وياسر خليل من جناية شروع في قتل إلى جنحة ضرب

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X