ثلاثيني ينتحر برصاصة في الفم بعد فسخ خطوبته

مسدس
تعبيرية
3 صور

أمسك شاب ثلاثيني سلاحاً نارياً «خرطوش» ووجه فوهته ناحية رأسه، بل ووضعها في فمه وأطلق الرصاص على نفسه فسقط على الأرض جثة هامدة في الحال، بعدما اخترقت الرصاصة رأسه داخل منزل أسرته في أبوتشت بمحافظة قنا جنوب صعيد مصر.


مصادر أمنية شرحت تفاصيل الحادث لسيدتي بقولها إن الشاب كان يجلس بمفرده داخل غرفته في منزل أسرته، وقرر التخلص من حياته فامسك بالسلاح الناري الخاص بوالده وقتل نفسه في الحال، وأن أسرته بررت ما فعله الشاب «أسامة. أ» 38 سنة بأنه كان يعاني من حالة نفسية سيئة بسبب فسخ خطوبته.


وأضافت المصادر أن تحريات المباحث أثبتت أن الشاب المتوفى حاصل على بكالوريوس تجارة منذ عام 2011 ويعمل في مجال المحاسبة بأحدى الشركات الخاصة، وأنه تعرض لحالة نفسية سيئة بسبب فسخ خطوبته، وعزل نفسه في غرفته لعدة أيام وبعدها انتحر رمياً بالرصاص.


وتابعت المصادر أن النيابة العامة ناظرت جثمانه وتبين أنه تُوفي برصاصة واحدة، وأن كل الشواهد والأدلة تشير إلى أن الواقعة انتحار وليست فيها أي شبهة جنائية، وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الشاب لبيان أسباب وفاته، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث واستدعت أسرته لسماع أقوالها، والتي أكدت أن الحادث ليس فيه أي دوافع انتقامية وأن الوفاة سببها الانتحار.