جمال /مكياجك

نجمات هوليوود من دون مكياج في الحجر المنزلي

النجمة جوليا روبرتس في الحجر المنزلي
النجمة جسيكا ألبا في الحجر المنزلي
النجمة جوليان مور في الحجر المنزلي
النجمة زوي كرافيتز في الحجر المنزلي
عارضة الأزياء العالمية سيندي كروفورد في الحجر المنزلي

لقد اعتاد الجميع على رؤية بريق النجمات على السجادة الحمراء للمهرجانات، لكن كبقية الناس في أنحاء العالم كله، تلتزم نجمات هوليوود الحجر المنزلي بسبب وباء الكورونا. بالتالي يبتعدن راهناً عن أساليب المكياج القوية وتسريحات الشعر الجذابة، إفساحاً في المجال لجمالهن الطبيعي بالتألق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لا سيما إنستقرام.


وفي هذا المقال، تابعي مجموعة من أشهر نجمات هوليوود من دون مكياج.


جوليا روبرتس

 

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس


على رغم تقدّمها في السن، إلا أن النجمة جوليا روبرتس Julia Roberts، لا تزال تتمتع بوجه مشرق وبشرة متوهجة، وهذا ما ظهرت عليه عندما شاركت متابعيها صورة لها من الحجر المنزلي تبدو فيها بجمال طبيعي بعيداً عن أي مستحضرات مكياج، الى جانب تسريحة شعر ويفي منسدلة.

تابعي المزيد: مكياج عيون أسود لطلة أنثوية جريئة... طبقيه بطرق مختلفة


جيسيكا ألبا

​​​​​​
جيسيكا ألبا


النجمة جيسيكا ألبا Jessica Alba، شاركت متابعيها صورة لها عبر إنستقرام، تمارس فيها الرياضة، وقد ابتعدت فيها عن مساحيق التجميل بشكل تام، الى جانب تسريحة ذيل الحصان الفوضوية، هي المعروفة بملامحها الجذابة وجمالها الطبيعي.


زوي كرافيتز

زوي كرافيتز
زوي كرافيتز


النجمة زوي كرافيتز Zoë Kravitz بدورها، ظهرت في الحجر المنزلي على طبيعتها، حيث تخلت تماماً عن مستحضرات المكياج، وأحمر الشفاه الأحمر التي غالباً ما تعتمده على السجادة الحمرا، الى جانب شعرها البيكسي المبلل، الذي يبدو أنها سرحته بنفسها.

تابعي المزيد: إطلالات النجمات في الحجر المنزلي


جوليان مور

جوليان مور
جوليان مور


الفائزة بجائزة الأوسكار النجمة جوليان مور Julianne Moore، ظهرت عبر إنستقرام ببشرة لامعة ومتوهجة بشكل طبيعي، حيث لم تستخدم أياً من مستحضرات المكياج التي اعتادت أن تستخدمها على السجادة الجمراء، فالحجر المنزلي وفّر لها الفرصة لإبراز جمالها الطبيعي وبشرتها المتوردة، الى جانب تسريحة الشعر المنسدلة بشكل عفوي.


سيندي كروفورد

سيندي كروفورد
سيندي كروفورد


عارضة الأزياء العالمية المعتزلة أطلت من الحجر المنزلي، بوجه مشرق خال من مستحضرات المكياج، حيث تخلت بشكل كلي عن مساحيق التجميل لصالح جمالها الطبيعي الجذاب. والأمر نفسه بالنسبة الى تسريحة شعرها، الذي بدا منسدلاً بشكل فوضوي.

تابعي المزيد: أفضل مستحضرات المكياج المقاومة للماء... مثالية لفصل الصيف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X